المجلة

اليابان تخترع مرآه ذكية تحميك من الشيخوخة و تساقط الشعر

عندما تنظر للمرآه فإن كل ما تراه هو إنعكاس لصورتك حيث ترى و جهك كما هو بالكامل دون أي نقص أو إضافة ، لكن هناك شركة يابانية قررت أن تقوم بتغيير ذلك و هي شركة تدعى Panasonic .

هذه الشركة قامت بإختراع مرآه ذكية قادرة على التفاعل مع صورة المستخدم و تحليلها و بالتالي تقوم بمعاينة الوجه و فروة الرأس و تقوم بتحليل المناطق التي سوف تصاب بأضرار بل و ايضا تزودك بنصائح لمعالجتها .

المرآه الذكية التي كشفت عنها شركة Panasonic  هي عبارة عن مرآه متطورة للغاية و قد تم تزويدها بمجموعة من البيانات و المعلومات تتيح لها التنبؤ بالتجاعيد في أي منقطة في الوجه بل و ايضا تقوم بتحديد العيوب الموجودة في الوجه و مناطق فروة الرأس و تقوم بتوفير خيارات منتعددة للمستخدم من أجل إصلاح و معالجة تلك العيوب .

و المرآه على حد قول شركة Panasonic قد تم إنتاجها خصيصا لمراكز التجميل حيث سوف تعمل الشركة على تصدير هذه المرآه الى المراكز المهتمة بتجميل الوجه و الإعتناء بالشعر ، و إلى غاية الوقت الحالي فإنه لم يتم بعد تصديرها للمراكز المتخصصة في التجميل حيث أنها مازالت قيد التطوير ، و مع هذه المرآه الذكية فلك أن تتخيل ما الذي يمكن أن يصبح عليه العالم بعد مرور 20 سنة من الآن حيث أنه و بلا شك سوف يعرف العالم إختراعات أخرى أكثر تطورا سوف تسهل على الإنسان كل شيء .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :