المجلة

” المخدرات الرقمية ” مخدرات تصيبك بالهلوسة دون أن تشرب أو تشم أو تدخن أي شيء

عندما يتعلق الأمر بمصطلح ” المخدرات ” فإنك قد تعتقد مباشرة بأن الحديث ربما يدور حول الكوكايين أو ربما الحشيش أو الخمر أو غيرها من أنواع المخدرات الملموسة و التي يحتاج الإنسان إلى شربها او تناولها او حتى شمها أو تدخينها ، لكن في الحقيقة فإن هناك نوعا آخر من المخدرات بدأ ينتشر مع إنتشار شبكة الأنترنت يدعى ” المخدرات الرقمية ” .

المخدرات الرقمية

” المخدرات الرقمية ” هي عبارة عن مخدرات سوف تصيبك بالهلوسة و تجعلك تشعر بكل تأثيرات المخدرات الحقيقية دون أن تضع في فمك أي شيء و دون ان تشم أي شيء ، و يعتبرها الخبراء حاليا من أسوء أنواعه المخدرات لأنك لا تحتاج لشراءها و أيضا لا يمكن إمساكك و أنت تتناولها و في هذه التدوينة سوف نشاركك كل ما يجب أن تعرفه عن ” المخدرات الرقمية ” كي تأخذ حيطك و حذرك منها و أيضا تراقب أسرتك كي لا يقع أي شخص تعرفه ضحية لها .

بإختصار فإن ” المخدرات الرقمية ” هي عبارة عن مقاطع صوتية مصممة بعناية يتم الإستماع عليها عبر إستعمال سماعات ستيريو إحترافية مثل السماعة التي تراها في الصورة بالأسفل .

المخدرات الرقمية

هذه المقاطع الصوتية تحتوي على ذبذبات تقوم بتغيير البنية الكهربائية في الدماغ و تعمل على جعل المستمع إليها يفقد القدرة على التركيز بحيث يبدأ بالشعور و كأنه في عالم آخر ، كما تقوم أيضا بجعله يتذكر جميع المآسي التي مر بها و تجعله يشعر بالحزن و بالتالي ينتقل إلى مرحلة الشعور بالإكتئاب و اليأس من الحياة .

المخدرات الرقمية

و كلما طالت مدة الإستماع لهذه المقاطع المسماة بـ ” المخدرات الرقمية ” فإن المستمع يبدأ في الهلوسة و يفقد القدرة على التفكير بشكل عقلاني و أيضا يصاب بخلل على مستوى السمع في تلك اللحظة بحيث يصبح من الصعب عليه الإستماع للأشياء التي تحيط به ، و يقول و يفعل أشياء صاخبة مثل الرقص بعنف أو ربما السرحان و الشرود في الاشيء .

المخدرات الرقمية

و مثلها مثل باقي المخدرات فإن ” المخدرات الرقمية ” أيضا تصيب الإنسان بأضرار وخيمة و تساهم في إتلاف الدماغ وكما أنه أيضا يمكن إدمانها و عند الإدمان يصبح المريض في حاجة إلى علاج لإنقاذ نفسه من الضياع .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock