المجلة

أنباء صادمة عن تحرش UBER بموظفيها جنسيا

تعبتر شركة UBER واحدة من بين الشركات العملاقة و الشهيرة في جميع أنحاء العالم و آخر ما كان يتوقع المستخدمين من شركة UBER هو أن تحصل إعتداءات جنسية داخل مقر الشركة و المعروف عليها دائما بأنها تجمع بين إحترام الموظفين و توفير بيئة مناسبة و آمنة للعمل في إطار جماعي مشترك ، لكن كل هذه الأمور قد قامت إحدى الموظفات في UBER بنفيها بعد ان أكدت أنها تعرضت للتحرش الجنسي من طرف مديرها في الشركة .

الموظفة التي تدعى Susan J. Fowler و هي تعمل مع فريق الهندسة في الشركة قد أكدت على أنها تعرضت كثيرا لمضايقات جنسية من مديرها بحيث كان هذا الأخير طوال الوقت يتقرب منها و يحاول إستغلالها جنسيا و قد قامت Susan J. Fowler برفع العديد من الشكاوى إلى قسم الموارد البشرية في الشركة للنظر في مشكلتها و حلها إلا أن الصدمة كانت تجاهل الموارد البشرية للشكاوى و من هنا بدأت الشكوك .

بعد تجاهل مشكلتها بدأت Susan J. Fowler تعتقد بأن هناك مؤامرة مشتركة في المدراء في الشركة و هذا ما جعلها تقوم بالإعلان عن مشكلتها للصحافة و الإعلام و أيضا نشر تقرير تفصيلي عن حادثة التحرش في مدونتها الرسمية و التي يتابعها المئات من المستخدمين ، و حاليا فإن شركة UBER  تواجه إتهاما محرجا جعلها تقوم بفتح تحقيق رسمي في المسألة من أجل معاقبة المدير المشرف على الموظفة  Susan J. Fowler إذا ما تبين أن أقوالها صحيحة .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :