آندرويد

أفضل متصفح للآندرويد يقرأ لك النصوص و يخفي هويتك و يحمي عينيك

أغلب المستخدمين لهواتف نظام تشغيل الآنردويد أو للهواتف الذكية بشكل عام يستعملون المتصفحات الشهيرة مثل متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو اوبيرا و غيرهم من المتصفحات المعروفة جدا ، لكن رغم الشهرة الواسعة و الكبيرة التي تحظى بها هذه المتصفحات فإن هذا لا يعني أنها الأفضل بل صدق أو لا تصدق فإن هناك متصفحات أخرى بمميزات رائعة تعتبر أفضل و اسهل أيضا من حيث التصفح بحيث توفر لك خصائص مفيدة جدا .

و من بين المتصفحات الغير معروفة و التي يجب أن تقوم بتجربتها هو متصفح يدعى Surfy Browser و هو عبارة عن متصفح مجاني للآندرويد يمكنك تحميله مباشرة بعد الضغط على رابط التحميل الموجود اسفل هذه التدوينة مباشرة ، و مميزات هذا المتصفح أنه يوفر لك إمكانية تصفح المواقع بسرعة فائقة إلى جانب أنه يتيح لك خاصية الإستماع للنصوص بدل قرائتها كما أنه يدعم اللغة العربية .

و من مزايا المتصفح أيضا انه يخفي هويتك بشكل سريع عبر الضغط على أيقونة إخفاء الهوية إلى جانب أنه يحمي عينيك من الأشعة الضارة أو شدة سطوع الشاشة ، و يمكنك من خلال هذا المتصفح تصفح مختلف المواقع بما في ذلك الشبكات الإجتماعية و أيضا يمكنك عن طريقه تحميل الصور و الفيديوهات و مختلف الملفات بشكل سريع .

يمكنك أيضا أن تتخكم في لون المتصفح إلى جانب إمكانية تخزين قائمة المواقع أو صفحات الويب المفضلة لديك ، كما يمكنك أيضا إقفال المتصفح بكلمة سر من اجل حماية خصوصيتك و مزايا اخرى عديدة سوف أدعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة التطبيق .

تحميل متضفح Surfy Browser

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock