برامج و اضافات

أداة للبحث عن الملفات و الأنترنت و النسخ و إجراء مهام عديدة بسهولة على الحاسوب

إذا كنت تستعمل الحاسوب الخاص بك بشكل طويل او لمدة كبيرة جدا فإنك بالتأكيد سوف يهمك لو أنك تستطيع إستعمال حاسوبك بشكل اسهل و اسرع من الطريقة التي تقوم بها يوميا ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أداة تعتبر من بين افضل الأدوات المهمة جدا و التي يحتاج إليها كل مستخدم للحاسوب سواءا حاسوب الماك أو الويندوز .

الأداة تدعى cerebro و هي عبارة عن برنامج صغير الحجم بمجرد أن تقوم بتنصيبه على الحاسوب سوف يتيح لك القيام بالعديد من المهام عن طريقه بشكل سريع جدا و سهل أيضا و يوفر عليك الكثير من الوقت و أيضا الكثير من الجهد .

و بإختصار فإن برنامج cerebro يقوم بتزويدك بمحرك بحث سواءا للبحث عن الملفات أو على المواقع او المواضيع أو اي شيء آخر مثل خرائط جوجل و الصور و المنتجات و الترجمة و غيرها من الامور ، و كل هذا من مكان واحد دون أن تحتاج لمغادرة البرنامج .

ما يميزه أيضا انه مجاني و متوفر لجميع أنظمة التشغيل بما في ذلك لينيكس و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة إنطلاقا من موقعه الرسمي و طريقه إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى فتحه ثم البدء في تصفح حاسوبك أو الأنترنت عبر استعماله و تجميع جميع نشاطاتك على الحاسوب في مكان واحد .

تحميل أداة cerebro

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :