المجلة

آنستغرام يتسبب في خسائر فادحة لسناب شات و السبب !

لا شك بأن فيس بوك مؤخرا قد بدأت تركز على توفير جميع الخدمات التي يتيحها سناب شات على تطبيقاتها و خدماتها ، و قد تراجعت نسبة إستعمال المستخدمين لسناب شات بحوالي 40 في المئة في الآونة الأخيرة بسبب آنستغرام و الذي قام بإضافة ميزة الملصقات التي جعلت العديد من الأشخاص يستغنون على سناب شات و يكتفون بتطبيق آنستغرام .

ميزة المصلقات تعبر من بين أهم المميزات التي كان يتسم بها سناب شات قبل ان تستولي فيس بوك على الفكرة و تضفيها إلى آنستغرام حيث أنه بعد ان اصبح بإمكان مستعملي آنستغرام إضافة الملصقات إلى الصور الخاصة بهم فإن شريحة كبيرة من مستعملي سناب شات لم يعد هناك نشاط من طرفهم على حساباتهم في سناب شات .

و في ظل المنافسة الشرسة التي تجمع بين شبكة سناب شات و ىنستغرام او فيس بوك عموما فإنه من المرجح أن لا يصمد سناب شات أمام فيس بوك و الذي يعمل طوال الوقت على تطوير منصته و إضافة مزايا و خصائص جديدة من أجل جذب المستخدمين و الحفاظ عليهم داخل الشبكة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock