الهواتف الذكيةعرض تجاري

UMi Z هاتف ذكي بذاكرة 32GB و كاميرا أمامية و خلفية 13 ميجابكسل بسعر منخفض

من جديد نعود إليكم بعرض قوي جدا من متجر tomtop الشهير و الذي تحدثنا عنه في العديد من التدوينات السابقة و قد كان آخر ما ما قمنا بنشره عن هذا الموقع هو مراجعة لتابلط Teclast X80 Pro و التي قمت بإقتناءها من المتجر و وصلتني في غضون 14 يوم فقط ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتحدث عن هاتف UMi Z و هو عبارة عن هاتف ذكي بإمكانيات عالية موجود الآن على منصة المتجر بسعر منخفض و ضمن عرض محدود حيث أن المتجر يوفر في حدود 300 هاتف فقط و هناك إقبال واسع من طرف المستخدمين عليه لهذا يفضل أن تسرع في حالة ما إذا كنت مهتما بالحصول عليه .

بداية دعونا نتعرف على هاتف UMi Z و سوف نبدأ مع شاشة الهاتف و التي هي بقياس 5.5 بوصة مما يدل على أن الهاتف كبير الحجم و هي بدقة وضوح 1920*1080 بكسل .

 

و من مميزات الهاتف أيضا انه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل مساحتها إلى غاية 256GB إلى جانب أنه يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB .

أما على مستوى الكاميرا ، فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خليفة بدقة وضوح 13 ميجابكسل و المفاجأة أن الكاميرا الأمامية ايضا في الهاتف هي بدقة وضوح 13 ميجابكسل و هذا ما يجعل الهاتف ينفرد بذاته عن باقي الهواتف الأخرى .

أما على مستوى البطارية فإن هاتف UMi Z يحتوي على بطارية بقوة 3780 mAH مع العلم أن الهاتف يدعم شريحتين من بطاقة الإتصال و ايضا يدعم تقنية الـ 4G ، و يدعم ايضا تسجيل الفيديوهات بدقة 1080P و 2K و أيضا الـ 4K .

الهاتف يدعم أيضا تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS ، و سعر الهاتف حاليا في عرض تخفيضي محدود يبلغ حوالي 219 دولار فقط ، مع العلم أن متجر tomtop يدعم الشحن بشكل مجاني إلى جانب أن الهاتف يصلك في مدة لا تتجاوز الـ 20 يوم أو أقل أحيانا ، و للتعرف أكثر على الهاتف قم بالضغط على الرابط أدناه .

شراء هاتف UMi Z

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock