عرض تجاري

تخفيض كبير على هاتف OUKITEL C5 PRO بذاكرة 16GB و تقنية الـ 4G

هاتف OUKITEL C5 PRO هو عبارة عن هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الآندرويد و يحتوي على مميزات كثيرة جدا و رائعة ، و حاليا فإن هاتف OUKITEL C5 PRO متاح بسعر منخفض جدا على متجر tomtop و الذي تحدثنا عنه في الكثير من التدوينات السابقة حيث يتميز متجر tomtop بميزة الشحن المجاني التي لا تتجاوز الـ 20 يوم و أيضا بعروضه الجيدة جدا .

و يمكنك الحصول على هاتف OUKITEL C5 PRO من متجر بسعر 69 دولار فقط و هو سعر رخيص جدا و خصوصا ان الهاتف يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و هي شاشة تمتاز بدقة وضوح HD حيث تترواح دقتها بين 720 – 1280 .

و الهاتف مزود بمعالح من نوع MTK6737  و هو يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 6.0 ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 2GB و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل مساحتها إلى 32GB .

oukitel-c5-pro-looks

هاتف OUKITEL C5 PRO يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS ، و بالنسبة لكاميرا الهاتف فإن الأمامية بدقة وضوح 2 ميجابكسل و الكاميرا الخلفية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، أما على مستوى البطارية فإنها بقوة 2.000mAh ، مع العلم أن الهاتف يدعم شريحتين من بطاقة الإتصال و يمكنك الحصول عليه كما أشرنا في البداية بسعر 69 دولار فقط عبر شراءه من الرابط أسفله ، و التوصل به إلى غاية باب منزلك .

شراء هاتف OUKITEL C5 PRO

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.