عرض تجاري

تخفيض كبير على هاتف OUKITEL C5 PRO بذاكرة 16GB و تقنية الـ 4G

هاتف OUKITEL C5 PRO هو عبارة عن هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الآندرويد و يحتوي على مميزات كثيرة جدا و رائعة ، و حاليا فإن هاتف OUKITEL C5 PRO متاح بسعر منخفض جدا على متجر tomtop و الذي تحدثنا عنه في الكثير من التدوينات السابقة حيث يتميز متجر tomtop بميزة الشحن المجاني التي لا تتجاوز الـ 20 يوم و أيضا بعروضه الجيدة جدا .

و يمكنك الحصول على هاتف OUKITEL C5 PRO من متجر بسعر 69 دولار فقط و هو سعر رخيص جدا و خصوصا ان الهاتف يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و هي شاشة تمتاز بدقة وضوح HD حيث تترواح دقتها بين 720 – 1280 .

و الهاتف مزود بمعالح من نوع MTK6737  و هو يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 6.0 ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 2GB و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية يمكن أن تصل مساحتها إلى 32GB .

oukitel-c5-pro-looks

هاتف OUKITEL C5 PRO يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS ، و بالنسبة لكاميرا الهاتف فإن الأمامية بدقة وضوح 2 ميجابكسل و الكاميرا الخلفية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، أما على مستوى البطارية فإنها بقوة 2.000mAh ، مع العلم أن الهاتف يدعم شريحتين من بطاقة الإتصال و يمكنك الحصول عليه كما أشرنا في البداية بسعر 69 دولار فقط عبر شراءه من الرابط أسفله ، و التوصل به إلى غاية باب منزلك .

شراء هاتف OUKITEL C5 PRO

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock