المجلة

HP تكشف عن حاسوبها الجديد Spectre x360 و إليك مواصفاته و أسعاره

كشفت شركة HP عن حاسوبها الجديد Spectre x360 ضمن فعاليات معرض CES 2017  و الذي عرف الكشف عن مجموعة من الاجهزة و المنتجات الجديدة في عالم التكنولوجيا من بينها دراجة بنظام تشغيل الآندرويد و التي تحدثنا عنها في موضوع سابق ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف على مواصفات الحاسوب الجديد من شركة HP و الذي تتوقع الشركة ان يحقق نجاحا كبيرا بعد إطلاقه في شهر فبراير القادم .

حاسوب Spectre x360 هو عبارة عن حاسوب محمول عالي الإمكانيات و هو يحتوي على العديد من الخصائص و المزايا التي تجعل منه قويا بالفعل و نبدأ بشاشة الحاسوب و التي جاءت بقياس 15.6 إنش و هي شاشة تدعم تقنية اللمس و بدقة وضوح 4K بالإضافة إلى أن الحاسوب قابل للطي إلى مختلف الجهتين .

Spectre x360
Spectre x360

و أكثر ما يميز حاسوب Spectre x360 حقيقية هو توفره على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 256 GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 16 GB مع العلم أن الحاسوب مزود بمعالج إنتل من فئة الجيل السابع CoreI 7 و أيضا يعمل على نظام تشغيل الويندوز 10 .

Spectre x360
Spectre x360

أما على مستوى البطارية فكيفي القول بأن الحاسوب يمكن تشغيله بشكل متواصل لحوالي 12 ساعة مع العلم أن البطارية تتميز بخاصية الشحن السريع بحيث يمكن أن تقوم بشحن 50 في المئة من البطارية خلال 30 دقيقة مما سوف يسمح لك بتشغيل الحاسوب لمدة 6 ساعة إضافية أخرى ، و بالنسبة لسعر حاسوب Spectre x360 فإنه لن يتجاوز الـ 1299 دولار أمريكي .

Spectre x360
Spectre x360
اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock