مواقع و خدمات

مواقع التعارف : أفضل 10 مواقع أجنبية للتعارف مع الأجانب

مواقع التعارف بين الناس كثيرة جدا حيث توفر هذه المواقع إمكانية إنشاء علاقات جديدة بين اشخاص من دول مختلفة أو أماكن مختلفة بشكل عام بحيث يمكنك التعرف على شخص آخر من اي دولة في العالم حسب إختيارك و ايضا حسب السن الذي تقوم بتحديده ، و رغم اننا في تدوينات سابقة قد تحدثنا عن تطبيقات التعارف و افضل تطبيقات التعارف إلا أن موضوعنا اليوم سوف يكون مختلفا نوعا ما بحيث سوف نشارك معك قائمة تضم أفضل 10 مواقع للتعارف .

جميع هذه المواقع هي خاصة بالتعارف فقط و إستعمالها سهل و بسيط جدا حيث تجمع جميعها بين واجهة الإستخدام البسيطة و أيضا تمتاز بتوفرها على عدد كبير من المستخدمين مما يضمن لك الحصول على الكثير من الاصدقاء من أي دولة أجنبية ربما لم يخطر في بالك يوما أن تحصل على صديق منها ، و كي لا اطيل عليك إليك أفضل 10 مواقع للتعارف :

 

1 – موقع Match.com 

مواقع التعارف أفضل 10 مواقع أجنبية للتعارف مع الأجانب
مواقع التعارف أفضل 10 مواقع أجنبية للتعارف مع الأجانب

 

يعتبر موقع Match.com من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة ، حيث يتحتوي هذا الموقع على قاعدة مستخدمين كبيرة جدا و يمكنك التعرف من خلالها على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم و هو يوفر لك إمكانية البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر و أيضا المدينة .

الدخول إلى موقع Match.com 

 

 

2 – موقع My Single Friend 

 

موقع My Single Friend  هو موقع مخصص للاشخاص الذي يشعرون بالوحدة و يرغبون في التعارف على أشخاص جدد يشاركونهم بعض اللحظات الممتعة ، حيث أنه موقع تعارف مميز للغاية و يحتوي أيضا على الكثير من المستخدمين و خصوصا الاجانب وقليلا ما سوف تجد العرب في هذا الموقع ، و يمكنك من خلال إنشاء حساب على موقع My Single Friend  أن تتعرف على اشخاص جدد من دول أجنبية بشكل سهل للغاية .

الدخول إلى موقع My Single Friend

 

3 – موقع Eharmony 

موقع Eharmony هو عبارة عن موقع بريطاني حيث أن أغلب المستخدمين للموقع من بريطانيا و هو يهدف إلى أن يجمع بين الناس الذين يتوافقون مع بعضهم البعض في الأفكار و القيام و الأخلاق بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح ، و هو ايضا يعتبر من مواقع التعارف الشهيرة جدا في بريطانيا و ايضا في دول أجنبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا إلى جانب كندا و فرنسا .

الدخول إلى موقع Eharmony

 

4 – موقع Friend Finder 

موقع Friend Finder هو أيضا من بين مواقع التعارف الشهيرة لكنه مختلف نوعا ما حيث أن هذا الموقع مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف عن طريق كاميرا الويب ، حيث يتيح التواصل بين المستخدمين بالصوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين ، و هو أيضا من مواقع التعارف الشائعة بين الأجانب و يتم إستعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم .

الدخول إلى موقع Friend Finder

5 – موقع JDate 

 

موقع  JDate  من بين مواقع التعارف المعروفة ايضا و التي يتم إستخدامها على نطاق واسع ، و رغم أن هذا الموقع ضعيف مقارنة بالمواقع السابقة إلا أنه أيضا يوفر أرضية خصبة للتعارف مع أشخاص أجانب من دول أخرى و يمكنك الولوج إليه عبر الضغط على الرابط أدناه

الدخول إلى موقع  JDate  

6 – موقع Christian Connection 

 

موقع Christian Connection هو ايضا من بين مواقع التعارف ، لكن إذا كنت تستخدم هذا الموقع فيجب أن يكون إستعمالك له بحذر شديد لأنه يضم بالدرجة الأولى الأشخاص المعتنقين للديانة المسيحية ، لهذا فكن حذرا أن تتعامل معهم بعصبية أو توجه إهانة إلى اي شخص منهم أثناء الحديث ، حيث ان الموقع قائم بالأساس على الإحترام .

الدخول إلى موقع Christian Connection 

7 – موقع Muddy Matches 

في البداية تم تأسيس موقع Muddy Matches من اجل توفير منصة للتعارف بين الأشخاص الذين يعيشون في الأماكن الريفية و البعيدة عن إزدحام المدن لكن مع مرور الوقت اصبح الموقع يضم عدد كبيرا من المستخدمين و صار من بين أفضل مواقع التعارف في الوقت الحالي و يمكنك تجربته من خلال الضغط على رابط الدخول اسفله .

الدخول إلى موقع Muddy Matches

8 – موقع Zoosk 

 

 

هو واحد من بين مواقع التعارف التي تسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الرائعة على منصته بهدف منقاشتها مع الآخرين و في نفس الوقت التعارف معهم ، و هو موقع سهل من حيث الإستخدام حيث ما عليك سوى القيام بإنشاء حساب عليه لتبدأ رحتلك في التعرف على أشخاص جدد .

الدخول إلى موقع Zoosk 

9 – موقع Telegraph Dating

 

يضم موقع Telegraph Dating أكثر من 140.000 مستخدم من كافة أنحاء العالم ، و هو مختلف عن المواقع السابقة قليلا نظرا لكونه يضم و بشكل كبير الأشخاص الذين تجاوز عمرهم الـ 40 سنة ، عكس مواقع التعارف السابقة و التي تضم أشخاص من مختلف الأعمار .

الدخول إلى موقع Telegraph Dating

 

10 – موقع datingdirect 

 

يسعى موقع datingdirect إلى نقل العلاقة من العالم الإفتراضي إلى العالم الواقعي و هو يمنح المستخدمين فرصة للتعارف ثم الإلتقاء في أي مكان عام من أجل مشاركة أفكارهم و توطيد علاقتهم ببعضم ، و هو ايضا من بين أفضل مواقع التعارف الشهيرة حاليا و التي يمكن لأي شخص الإلتحاق بها و إستعمالها .

الدخول إلى موقع datingdirect

11 – موقع lovehabibi

موقع lovehabibi هو أيضا من المواقع التي عرفت شهرة واسعة جدا في الآونة الأخيرة ، حيث يعتبر من أكبر مواقع التعارف و الدردشة بين الأشخاص في العالم العربي ، و هدف هذه الموقع واحد فقط و هو مساعدة الأشخاص الذين يعانون من عدم وجود أي علاقات لديهم في الحصول على علاقة جديدة مع شخص قد يكون لديه نفس إهتماماتهم .

 

و ما يميز هذا الموقع هو أنه مجاني أولا و ثانيا سهل جدا من حيث الإستخدام ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفله ، ثم الدخول إلى منصة الموقع و إنشاء حساب خاص بك ثم القيام بملئ جميع الخانات بالمعلومات الشخصية الخاصة بك و إحرص على ملئ كل الخانات كي تحصل على ثقة المستخدمين للموقع و أيضا يجب أن تقوم برفع صورتك على حسابك و بعدها يمكنك البدء مباشرة في التعرف على الآخرين .

سيعرض لك الموقع أشخاص من مختلف أنحاء العالم كما سيعرض لك أيضا أشخاص المتواجدين بالقرب من المنطقة التي تسكن بها .

او بالقرب من المدينة التي تسكن بها حتى يسهل عليك التعارف مع اشخاص من ميحيطك .

الدخول إلى موقع lovehabibi

12 – موقع okcupid

موقع okcupid هو من المواقع العملاقة أيضا و الشهيرة جدا في التعارف اون لاين مع أشخاص آخرين من مختلف دول العالم و بناء علاقات جديدة ، حيث أن هذا الموقع يحتوي على عدد هائل من المستخدمين ، و بالتالي فإنه كما نعلم كلما كان عدد المستخدمين لأي موقع كبير جدا كلما زادت إحمالية التعرف على عدد كبير من الاشخاص .

و ما يميز موقع okcupid هو انه مجاني ايضا و سهل ايضا مثل جميع المواقع السابقة حيث ما عليك سوى الدخول اليه عبر الرابط بالاسفل ، ثم بعد ذلك التسجيل .

و التسجيل يكون بواسطة بريدك الإلكتروني كما يجب ان تحرص كالعادة على ملئ جميع الخانات بالمعلومات الشخصية الخاصة بك و لا تترك خانة فارغة كي تمنح فرصة للآخرين حتى يتعرفوا عليك و يتشجعوا على مراسلتك .

الموقع يحتوي على عدد كبير من المستخدمين في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية ، و يمكنك إستعماله سواءا عبر استخدام الحاسوب أو الهاتف الذكي من خلال المتصفح .

الدخول إلى موقع okcupid

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمى أن تكون قد أفادتك و وفرت لك جميع الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على اشخاص جدد من دول محتلفة ، و إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع قد يفيد أحدا من أصدقائك فلا تتردد في مشاركته معه عبر النقر على ازرار المشاركة ، و إن كان لديك اي إستفسار أو سؤال فيرجى وضعه في تعليق . و اذا كنت تملك صديقي القارئ أحد مواقع التعارف أو الزواج لا تنسى مشاركتها معنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫4 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock