المجلة

Bellus3D Face تقنية جديدة لإلتقاط صور تلاثية الأبعاد للوجه بإستعمال الهاتف

كما نعلم جميعا فإن أغلب الهواتف الذكية مزودة بكاميرات تعمل على إلتقاط الصور بشكل ثنائي الأبعاد بحيث لا يمكن رؤية تفاصيل المادة الملتقطة في الصورة بشكل ثلاثي الأبعادمن من جميع الزوايا ، لهذا فإن هناك مشاريع جديدة و تنقيات أصبح يتم العمل عليها من أجل حل هذه المشكلة و تزويد مستخدمي الهواتف  الذكية بأدوات أكثر تطورا لإلتقاط الصور بشكل تلاثي الأبعاد و من بين هذه التقنيات هو جهاز جديد يدعى Bellus3D Face .

جهاز Bellus3D Face هو عبارة عن جهاز جديد يتم تتبيثه في أعلى الهواتف الذكية و يمكنك من خلاله إلتقاط صور ثلاثية الأبعاد و بجودة وضوح عالية جدا للوجوه ، بحيث يمكنك إستعماله لإلتقط صور سليفي تلاثية الأبعاد بطريقة سهلة جدا ، حيث يقوم المستخدم بتشغيل الجهاز ثم يقوم بتدوير وجهه في جميع النواحي ليتم إلتقاط جميع التفاصيل .

و بعد إلتقاط الصورة يمكن للمشاهد أن يقوم بتدويرها بتقنية الـ 360 درجة ليشاهد كافة تفاصيل الوجه أو المادة الموجودة في الصورة من مختلف الزوايا .

الجهاز لازال في مرحلة تجريبية في الوقت الحالي و من المتوقع إطلاقه بشكل رسمي في آواخر عام 2017 ، و بالنسبة لسعر هذا الجهاز فإنه من المقدر ان يتم إطلاقه في الأسواق إبتداءا من سعر 300 دولار أمريكي ، و رغم أن سعره نوعا ما مرتفع إلا أن الخدمة التي يوفرها مهمة و سوف تجعل العديد من المستخدمين يحبون إستعماله .

 

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :