مواقع و خدمات

5 مواقع عربية لتحميل الأفلام بجودة وضوح عالية و مترجمة بالعربية

في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على بعض المواقع العربية المميزة التي أستعملها شخصيا لتحميل الأفلام بجودة وضوح عالية و مرفقة مع الترجمة ، بحيث يمكنك عن طريق هذه المواقع أن تقوم بتحميل اي فيلم سواءا أجنبي او عربي أو هندي إلى جانب إمكانية مشاهدة و تحميل المسلسلات أيضا سواءا العربية أو الأجنبية أو التركية و أيضا الهندية و غيرها .

و النقطة المشتركة بين جميع هذه المواقع التي سوف نشاركها معك هي أنها دائما تقوم بتوفير احدث و أجدد اللأفلام إلى جانب أنها تتيح المشاهدة أون لاين و أيضا تتيح الأفلام للتحميل و كل هذا مع ترجمة بالعربية واضحة و صحيحة ، و كي لا اطيل عليك الحديث إلى قائمة الـ 5 مواقع لتحميل الأفلام مجانا .

1 – موقع فاصل إعلاني

تحدثنا حقيقة عن هذا الموقع في موضوع سابق بعد أن تم إطلاقه بمدة قصيرة و قد إستطاع موقع فاصل إعلاني أن يتبث جدارته و يفرض سيطرته وسط مواقع مشاهدة و تحميل الأفلام ، و يتميز هذا الموقع بأنه لا يزعج المستخدمين كثيرا بكثرة الإعلانات كما أنه يوفر خاصية المشاهدة أون لاين و أيضا يتيح خاصية تحميل الفيلم إلى جانب الجودة العالية و الترجمة الواضحة .

الدخول إلى موقع فاصل إعلاني

2 – موقع myegy

يعتبر موقع myegy من بين المواقع العربية الشهيرة جدا و الذي يمكنك عن طريقه الإستمتاع بمشاهدة اجدد الأفلام الأجنبية و أيضا العربية كما يوفر الموقع مجموعة من المسلسلات و الأفلام الوثائقية ، و للولوج إلى موقع myegy قم بالضغط على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع myegy

3 – موقع  cimaclub 

موقع cimaclub من بين المواقع المميزة ايضا لمشاهدة الأفلام اون لاين و تحميلها ايضا على حاسوبك ، و يوفر الموقع أيضا أفلام جديدة بتجرمة و بجودة ةوضوح عالية جدا مع العلم أنه ايضا يجمع بين المسلسلات و البرامج و غيرها .

الدخول إلى موقع cimaclub 

4 – موقع anakbnet 

من بين المواقع الجيدة أيضا هو موقع anakbnet حيث أنه موقع متجدد بإستمرار و يمكنك عن طريقه تحميل و مشاهدة آخر الأفلام بحودة عالية و مترجمة بالعربية .

الدخول إلى موقع anakbnet 

5 – موقع t7melat 

من بين المواقع الرائعة أيضا هو موقع t7melat و إستخدام هذا الموقع سهل جدا حيث أن كل ما عليك القيام به هو الولوج إليه عبر الرابط أدناه ، ثم بعد إختيار الفيلم و مشاهدته أون لاين أو تحميله على حاسوبك .

الدخول إلى موقع t7melat 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :