مواقع و خدمات

4 مواقع لإنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب بسهولة

عندما تكون لديك قناة على اليوتيوب فإن اول ما سوف يشغل بالك هو تصميم غلاف جذاب و إحترافي للقناة و إذا كنت لا تجيد التعامل مع برامج تعديل الصور الإحترافية و التي على رأسها برنامج فوتوشوب فإنك قد تجد صعوبة بالغة في إنشاء و تصميم غلاف لقناتك ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك 4 مواقع مفيدة و ممتعة في نفس الوقت يمكنك من خلالها إنشاء غلاف لليوتيوب بسهولة .

1 – موقع fotor 

4 مواقع لإنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب بسهولة

موقع fotor هو عبارة عن منصة لإنشاء و تصميم الصور بمختلف أنواعها سواءا الصور العادية أو صور الشبكات الإجتماعية و الأغلفة و ما إلى ذلك ، و يوفر موقع fotor ايضا أداة لإنشاء غلاف لقنوات اليوتيوب بطريقة سهلة بحيث يمكنك إضافة الصور و الكلمات و ايضا يمكنك إضافة أيقونات و تأثيرات متنوعة ، و للولوج إلى منصة fotor قم بالضغط على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع fotor 

2 – موقع canva 

موقع canva يعتبر ايضا واحدا من اضخم المنصات لإنشاء الصور و تصميم الصور بمختلف أشكالها ، و يمكن من خلاله إنشاء و تصميم غلاف يوتيوب إحترافي بطريقة سهلة جدا حيث يتيح لك ايضا إضافة صور و نصوص و أيقونات و تأثيرات اخرى سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .

الدخول إلى موقع canva 

3 – موقع fotojet 

4 مواقع لإنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب بسهولة

منصة fotojet تعتبر من بين اسهل المنصات و لإنشاء غلاف يوتيوب على موقع fotojet ما عليك سوى التسجيل في الموقع ثم تحديد المقاسات و إضافة الصور و النصوص و تحميل الغلاف بسهولة على جهازك ثم إضافة الغلاف لقناتك في اليوتيوب .

الدخول إلى موقع fotojet 

4 – موقع photovisi 

موقع photovisi من بين المواقع التي تستحق أن تحصل على شهرة واسعة جدا ، حيث أن هذا الموقع يتيح للمستخدمين إنشاء بانرات إعلانية و تصاميم منوعة بطرق سهلة جدا و يمكن عبر إستعماله أيضا إنشاء غلاف لليوتيوب بسهولة من خلال الولوج للموقع عبر الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع photovisi 

5 – موقع bannersnack 

4 مواقع لإنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب بسهولة

موقع bannersnack يعتبر من بين أفضل مواقع إنشاء الأغلفة ، حيث أنه مخصص فقط في إنشاء الأغلفة عكس المواقع السابقة التي توفر إمكانية إنشاء غلاف و ايضا إنشاء و تعديل الصور العادية .

و ما يميز هذا الموقع أنه سهل جدا و يمكنك عن طريق إستعماله إنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليويتوب خلال دقائق وجيزة فقط ، و من مزايا الموقع أنه يتيح لك أدوات متعددة لإنشاء الأغلفة و يمكنك إستعماله ليس فقط في إنشاء غلاف يوتيوب بل أيضا إنشاء غلاف فيس بوك و تويتر و إنشاء بانرات إعلانية  .

و طريقة إستعمال الموقع سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى القيام بالولوج إليه عبر الرابط أسفل الموضوع ثم لقيام بالنقر على زر Start .

4 مواقع لإنشاء غلاف إحترافي لقناتك على اليوتيوب بسهولة

بعد ذلك يجب أن تقوم بانشاء حساب خاص بك على الموقع من خلال إستعمال حسابك في جوجل أو فيس بوك .

إنشاء بانرات إعلانية

بعد ذلك يمكنك الشروع في إنشاء الغلاف الذي تريده بمواصفاتك الخاصة ، حيث يمكنك القيام بالتعديل على القياسات و الالوان و اضافة صور و نصوص و فلاتر و ايضا اضافة ملصقات .

و بعد الإنتهاء من تعديل الغلاف يمكنك تحميله و بعد ذلك رفعه مجددا على المنصة التي تستخدمها سواءا يوتيوب أو فيس بوك أو تويتر أو غيرهم .

الدخول إلى موقع bannersnack

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock