مواقع و خدمات

موقع يوفر لك معلومات عن جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية

بعد إستلام دونالد ترام لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية فقد تم إطلاق موقع جديد يوفر بيانات و معلومات عن جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية سواءا الرئيس الحالي أو الرؤساء الذين مرو على كرسي الرئاسة في السنوات الماضية ، و قد تم إطلاق الموقع الجديد تحت إسم faces of power .

موقع faces of power يمتاز بواجهة إستخدام مختلفة تماما من حيث التصميم ، و يمكنك الولوج إليه مباشرة عبر الضغط على رابط الدخول أدناه و بعد الولوج إلى موقع faces of power سوف تجده على الشكل التالي :

ما عليك القيام به هو النقر على زر  Descover ثم بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بجميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية و عندما تقوم بالضغط على زر Info سوف يتم عرض جميع المعلومات و البيانات المتوفرة عنهم إلى جانب الفترة الرئاسية الخاصة بهم .

و مع موقع faces of power فإنك لن تحتاج مجددا إلى البحث على جوجل عن تاريخ رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية لأن كل ما سوف تحتاج إليها سوف تجده في موقع faces of power و الذي يقوم بعرض المعلومات بطريقة منظمة .

الدخول إلى موقع faces of power

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock