أنظمة التشغيل

مايكروسوفت تدعو مستخدميها إلى التخلي عن ويندوز 7 بشكل نهائي

حتى بعد إطلاقها لنظام تشغيل الجديد و مرور أزيد من سنة على إصداره و نحن هنا نتحدث نظام تشغيل الويندوز 10 إلا أنه لازال الكثير من المستخدمون لا يرغبون في إستعماله و يفضلون إستخدام نظام تشغيل الويندوز 7 و الذي يعتبر من بين أكثر الأنظمة التي أعجبت المستخدمين و لا يريدون التخلي عنها و خصوصا أصحاب الشركات و الذين يعتمدون على نظام تشغيل الويندوز 10 كنظام اساسي داخل مؤسساتهم .

و لأن العديد من الشركات تعتمد على الويندوز 7 و خصوصا في ألمانيا فإن ماركوس نيتشكه و الذي يعتبر المدير التنفيذي للويندوز في ألمانيا قام بتحذير جميع المستخدمين لنظام تشغيل الويندوز 7 من أن النظام لم يعد بتلك الكفاءة التي يعتقدونها و خصوصا على المستوى الأمني ، و قد دعى ماركوس نيتشكه جميع المستخدمين الأفراد و اصحاب الأعمال التجارية إلى التخلي عنه تماما و إستبداله بالنظام الأحدث و الذي هو نظام تشغيل الويندوز 10 .

و قد حاول المدير ماركوس نيتشكه أن يتبث وجهة نظره من خلال شنه هجوما على نظام تشغيل الويندوز 10 ليؤكد لمستخدمي هذا النظام أنه غير آمن بتاتا ، و قد أضاف على كلامه قائلا بأن شركة مايكوسوفت سوف تلغي دعما لنظام تشغيل الويندوز 7 بشكل نهائي مع حلول عام 2020 و هو الشيء الذي يجب على كل من يستعمل الويندوز 7 أن يتعامل معه بشكل جدي.

و تواجه مايكروسوفت صعوبات في دفع المستخدمين إلى التخلي عن ويندوز 7 حيث أن حوالي 48 من المستخدمين لأجهزة الحواسيب لازالوا يستعملون هذا النظام و الذي يعتبرونه من بين أكثر الأنظمة نجاحا .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. Moi personnellement j’aimerais bien passé a Win10 , mais je pens la difference between 10 & 7 it’s not that Big mais C pas ça le problème .. le problème consiste a la stabilité de système d’exploitation on a installer plusieur programme software & plugin et bien si on passe a 10 on va perdre tout ceci et je ne parle pas de la mise a niveaux Non c de la merde tout le monde le C le passage entre les deux S.Exploitation et toujour bihé somehow so rien tell une pure Installation a la racine 🙂 voila tout mais si vous avez une idée n’hésite pas nous en faire part de vos Tips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock