مواقع و خدمات

كيف تمنع المواقع و الأشخاص من إزعاجك بالرسائل الترويجية على Gmail

من بين الأمور المزعجة جدا هي أنك أحيانا عندما تقوم بالتسجيل في موقع معين بواسطة إستعمال بريدك الإلكتروني فإنك تجد بان ذلك الموقع اصبح يرسل لك الكثير من الرسائل الترويجية و التي لا تهمك في أي شيء على الإطلاق ، حيث أن هذه الرسائل تملأ فقط بريدك الإلكتروني و قد تصلك بشكل يومي و هو امر قد يجعلك تصاب بالجنون .

و رغم أن هذه المشكلة يعاني من الجميع تقريبا إلا ان ما لا يعلمه اغلب الأشخاص هو أن هناك طريقة سهلة جدا يمكن من خلالها منع اي موقع او أي شخص من إرسال رسالة ترويجية إليك مجددا و ذلك عبر خاصية متاحة في جميع الرسائل الترويجية التي تصلك على بريدك جيميل أو أي منصة بريد آخر ، و هذه الخاصية هي إلغاء الإشتراك أو Unsubscribe .

عندما تصلك اي رسالة ترويجية من اي موقع و أنت غير مهتم بها إطلاقا و لا تريد إستقبال المزيد من الرسائل من ذلك الموقع فإن كل ما عليك القيام به هو فتح الرسالة ثم تقوم بالنزول إلى أسفل الرسالة و سوف تجد كلمة Unsubscribe .

بعد النقر عليها ذلك سوف يتم الإنتقال بك إلى الموقع الذي تصلك منه الرسائل و سوف يطلب منك تأكيد إلغاء إشتراكك و بعد النقر على تأكيد سوف يتم إزالة بريدك الإلكتروني من القائمة و لن تصلك رسالة أخرى من ذلك الموقع .

كما تلاحظ فالطريقة سهلة و بسيطة جدا و يمكنك إستعمالها مع جميع الرسائل الترويجية التي تصلك على بريدك الإلكتروني و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock