آندرويد

كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف

من بين الأمور التي يستاءل العديد من المستخدمين للهواتف الذكية و خصوصا مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد هي كيف يمكن القيام بتعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف ، و في الحقيقة فإن هذه الخاصية غير متاحة بشكل إفتراضي في هواتف الآندرويد و بالتالي فإنه للحصول عليها يجب أن يقوم المستخدم بتنصيب تطبيق يمنح الهاتف هذه الميزة و في هذه الحالة فإنه ليس هناك افضل من تطبيق Locker Master .

تطبيق Locker Master هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح على متجر الجوجل بلاي لجميع مستعملي هواتف الآندرويد ، و من خلال هذا التطبيق تستطيع تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل هاتف الآندرويد الخاص بك ، حيث أن تطبيق Locker Master يوفر مجموعة من النماذج لخلفيات متحركة و أنت يمكنك الإختيار من بينها .

كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف

و من مزايا تطبيق Locker Master انه يوفر نماذج متنوعة جدا و رائعة و لتعيين خلفية من بينهم ما عليك سوى تحميل و تنصيب التطبيق ، ثم تشغيله و إختيار الخلفية المتحركة التي ترغب في تعيينها و بهذا تكون قد إنتهيت .

كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف
كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف

الطريقة سهلة و بسيطة كما تلاحظ ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكن قد أفادتك و للإطلاع على المزيد من تطبيقات الآندرويد المفيدة ما عليك سوى الضغط هنا .

تحميل تطبيق Locker Master

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock