آندرويد

كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف

من بين الأمور التي يستاءل العديد من المستخدمين للهواتف الذكية و خصوصا مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد هي كيف يمكن القيام بتعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف ، و في الحقيقة فإن هذه الخاصية غير متاحة بشكل إفتراضي في هواتف الآندرويد و بالتالي فإنه للحصول عليها يجب أن يقوم المستخدم بتنصيب تطبيق يمنح الهاتف هذه الميزة و في هذه الحالة فإنه ليس هناك افضل من تطبيق Locker Master .

تطبيق Locker Master هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح على متجر الجوجل بلاي لجميع مستعملي هواتف الآندرويد ، و من خلال هذا التطبيق تستطيع تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل هاتف الآندرويد الخاص بك ، حيث أن تطبيق Locker Master يوفر مجموعة من النماذج لخلفيات متحركة و أنت يمكنك الإختيار من بينها .

كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف

و من مزايا تطبيق Locker Master انه يوفر نماذج متنوعة جدا و رائعة و لتعيين خلفية من بينهم ما عليك سوى تحميل و تنصيب التطبيق ، ثم تشغيله و إختيار الخلفية المتحركة التي ترغب في تعيينها و بهذا تكون قد إنتهيت .

كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف
كيفية تعيين خلفية متحركة لشاشة قفل الهاتف

الطريقة سهلة و بسيطة كما تلاحظ ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكن قد أفادتك و للإطلاع على المزيد من تطبيقات الآندرويد المفيدة ما عليك سوى الضغط هنا .

تحميل تطبيق Locker Master

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock