آندرويد

كيفية الإستمرار في مشاهدة فيديوهات اليويتوب على الهاتف بعد الخروج من التطبيق

عندما تقوم بالخروج من تطبيق اليوتيوب فإنه يتم تلقائيا إغلاق الفيديو الذي كنت بصدد مشاهدته بحيث أنه إذا أردت مشاهدته مجددا فإنه يتوجب عليك القيام بإعادة تشغيل التطبيق أولا ثم فتح الفيديو ، لكن في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك معك طريقة سهلة جدا يمكنك من خلال مشاهدة فيديوهات اليوتيوب حتى بعد الخروج من تطبيق يوتيوب بحيث يتم عرض الفيديوهات بشكل عائم على شاشة الآندرويد و تستمر في مشاهدتها أثناء إستعمال اية تطبيقات اخرى .

الطريقة سوف تكون من خلال إستخدام تطبيق يدعى Float Tube Video ، و من خلال هذا التطبيق فإنه يمكنك تصفح منصة يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب بطريقة مختلفة ، حيث يسمح لك تطبيق Float Tube Video بالإستمرار في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب حتى بعد إغلاق يوتيوب .

 

من أجل تحميل تطبيق Float Tube Video قم بالضغط على رابط التحميل أدناه ن ثم بعد الإنتهاء من التحميل و تشغيل التطبيق إبدأ بالبحث عن أي فيديو ترغب في مشاهدته و سوف تلاحظ أنه حتى بعد خروجك من التطبيق سوف يظل الفيديو يظهر بشكل عائم على الشاشة .

و يمكنك أن تقوم بوضع الفيديو في أي زاوية على هاتفك الآندرويد و مشاهدته أثناء إستعمال اي تطبيقات أخرى ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك إلى مشاركتها مع اصدقائك .

تحميل تطبيق Float Tube Video 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock