آندرويد

كيفية إرسال رسائل فارغة إلى أصدقائك على الواتس آب و إدهاشهم

كما نعلم جميعا فإنك إن حاولت القيام بإرسال رسائل فارغة على الواتس آب إلى أي شخص من ضمن قائمة أصدقائك فإنك لن تستطيع القيام بذلك ، و ذلك لأن الواتس آب لا يقوم بإظهار زر الإرسال إلا بعد ان تقوم بكتابة أي شيء أو أي حرف أو رقم أو رمز و غيرها في مكان الرسالة .

لكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تمنحك هذه الخاصية و تسمح لك بإرسال رسائل فارغة إلى أصدقائك على الواتس آب من أجل خداعهم و المزاح معهم ، حيث أن اصدقائك بالتأكيد سوف يصابون بالدهشة كيف إستطعت القيام بذلك عندما يستلمون رسالة فارغة تماما منك ، و للقيام بهذه العملية فإنك سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق Empty .

تطبيق Empty هو تطبيق بسيط جدا و صغير الحجم و هو متاح على متجر الجوجل بلاي لجميع مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد و لتحميله مباشرة قم بالضغط على رابط التحميل اسفل التدوينة ، و بعد تحميل و تتبيث تطبيق Empty قم بفتحه و النقر مباشرة على زر Send .

بعد أن تقوم بالضغط على زر  Send سوف يتم الإنتقال بك مباشرة إلى تطبيق الواتس آب لتختار الشخص الذي تريد إرسال رسالة فارغة إليه ، و بعد إختيار الشخص المطلوب قم مباشرة بالضغط على زر الإرسال و سوف يتم إرسل رسالة فارغة إلى صديقك لا تحتوي على أي شيء إطلاقا .

 

تحميل تطبيق Empty 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :