المجلة

طفلة عمرها 40 يوما معروضة للبيع على موقع Ebay

موقع  Ebay من بين أشهر المواقع المخصصة للبيع و الشراء في العالم ، حيث أنه موقع عالمي و يحظى يوميا بملايين الزيارات من مستخدمين من مختلف أنحاء العالم ، و لكن من حين لآخر فإن موقع  Ebay يشهد بعد الأحداث الغريبة و التي تتمثل في اشخاص يحاولون بيع اشياء لا تخطر أبدا على البال مثل بيع طفلة عمرها 40 يوما .

.

إعلان احدث ضجة واسعة في وقت سابق ، حيث قام شخص مجهول بنشر إعلان على موقع  Ebay لبيع طفلة حقيقية تبلغ من العمر 40 يوما و تدعى ماريا و هي طفلة ألمانية حسب ما كان موضحا في إعلان البيع قبل أن يقوم موقع  Ebay بحذفه مباشرة بعد التوصل بالعديد من البلاغات .

قام العديد من مستخدمي موقع  Ebay بالتبليغ مباشرة على إعلان بيع الطلفة قبل أن تتم عملية البيع و خصوصا ان هناك من حاول شراء الطفلة مقابل مبلغ 5.000 يورو ، حيث إستمرت المزايدات في السعر حول الطلفة ماريا و هو الشيء الذي جعل موقع  Ebay بعد حذفه للإعلان يقوم مباشرة بتبليغ الشرطة للتحقيق في الأمر من أجل التحقيق في وضعية الطلفة .

و للإشارة فإن هذا ليس أول حدث غريب يحظى به موقع  Ebay حيث حاول شخص في وقت سابق بيع زوجته على موقع  Ebay بعد ان رفضت رعاية عن طريق عرض صورها على منصة الموقع .

و هناك أشياء أخرى أكثر غرابة حاول أشخاص بيعها على  Ebay و يمكنك الإطلاع عليها عبر الضغط هنا ، مع العلم أن موقع أمازون يحظى أيضا بنصيبه من المشاكل نتيجة لبيع منتجات غريبة و مسيئة من اشهرها محاولة أحد الباعة بيع شبشب يحتوي على صورة غاندي و هو الشيء الذي أثار غضب الشعب الهندي في وقت سابق و جعله يطالب بإعتذار رسمي من منصة أمازون و للإطلاع على تفاصيل هذا الموضوع قم بالنقر هنا .

.
الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :