الرئيسية / آندرويد / حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد و تسريع الهاتف بنقرة زر واحدة

حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد و تسريع الهاتف بنقرة زر واحدة

كل هاتف آندرويد يحتوي على الكثير من الملفات الفارغة او الملفات المكررة ، و هذا الأمر ينتج عادة عن تحميل و تتبيث الكثير من التطبيقات ثم القيام بإلغاء تنصيبها لاحقا حيث أن إلغاء التنصيب لا يقوم بالضرورة بازالة جميع أنواع الملفات التابعة للتطبيق و بالتالي فإنه تضل هناك بعض الملفات العالقة التي يجب عليك إما أن تقوم بحذفها بشكل يدوي أو أن تقوم بحذفها عن طريق إستعمال تطبيق يدعى Empty Folder Cleaner .

تطبيق Empty Folder Cleaner هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسريع هاتفك بنقرة زرة واحدة عبر حذف جميع الملفات و المجلدات الفارغة الموجودة على هاتفك ، و المميز في تطبيق Empty Folder Cleaner أنه سهل بشكل كبير حيث أنه يحتوي على زر واحد فقط فور أن تقوم بالضغط عليه سوف يتم إستخراج جميع الملفات الفارغة و حذفها بالكامل .

حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد
حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد

لتحميل تطبيق Empty Folder Cleaner قم بالولوج إلى متجر البلاي ستور عبر الضغط على الرابط أدناه ثم قم بتنصيب التطبيق على هاتفك الآندرويد و بعد تشغيل التطبيق سوف يظهر لك زر التنظيف أو Clean قم بالضغط عليه ، ثم بعد ذلك إنتظر قليلا و سوف تجد أن التطبيق قام بإظهار مجموعة كبيرة من الملفات الفارغة .

حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد
حذف جميع الملفات الفارغة من الآندرويد

بعد ذلك كرر الضغط على زر Clean مجددا و سوف تلاحظ بأنه قد تم حذف جميع الملفات الفارغة و أيضا أصبح هاتفك الآندرويد أسرع و أخف من حيث الإستعمال ، و للملاحظة فإنه يجب أن تكرر عملية التنظيف هذه بشكل أسبوعي على الأقل كي تحافظ على كفاءة سرعة هاتفك الآندرويد .

تحميل تطبيق Empty Folder Cleaner

عن Ismail El Mahi

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *