مواقع و خدمات

تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية على جوجل مع هذا الكورس المجاني من جوجل

تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية على جوجل

عندما تقوم بالولوج إلى محرك البحث جوجل و تقوم بوضع كلمة او جملة و تضغط على زر البحث و تظهر لك مجموعة من النتائج فهذا لا يعني أنك تعرف كيفية البحث على جوجل ، حيث أن عملية البحث التي يقوم بها أغلبنا هي مجرد عملية بحث عادية جدا يستعملها جميع المبتدئين أو جميع الاشخاص الذين يستعملون الأنترنت بشكل عادي ، أما بالنسبة للمحترفين فإن للبحث على جوجل قواعد كثيرة و تقنيات خفية ربما لم تعرفها من قبل .

هناك العديد من الأشياء و الأدوات التي يجب إستعمالها اثناء البحث على جوجل للحصول على نتائج دقيقة جدا بخصوص أي شيء تبحث عنه و لتعلم جميع هذه الطرق فإن شركة جوجل توفر كورس أو دورة تعليمية مجانية بالفيديو عن كيفية البحث بطريقة إحترافية و ذلك عن طريق كورس بعنوان : قوة البحث مع جوجل .

تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية على جوجل
تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية على جوجل

الكورس مجاني تماما و بالصوت و الصور و معد بشكل إحترافي و جيد و يشمل العديد من الأقسام و الفصول ، و هو منظم و مرتب و مناسب لكل شخص يرغب في تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية ، و للإشارة فإن البحث بشكل إحترافي هي مهارة يبيعها بعض المستخدمين على منصات الخدمات المصغرة و أيضا على مواقع العمل الحر .

تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية على جوجل
تعلم كيفية البحث بطريقة إحترافية على جوجل

و للإستفادة من هذا الكورس المجاني من جوجل فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الزر أسفل التدوينة ثم الولوج إلى الكورس مباشرة و البدء في التعلم و للإشارة فإن الكورس مجاني دائما و يمكنك الإطلاع عليه في أي وقت .

الدخول غلى كورس البحث في جوجل بطريقة إحترافية

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.