المجلة

تعرّف على المحفظة الذكية التي لا يمكنك فقدانها أبدا

أطلق مجموعة من الشباب على منصة indiegogo مشروعهم الجديد لإنتاج إصدار ثاني من محفظة EKSTER 2.0 ، و منصة indiegogo هي عبارة عن موقع يمكن من خلاله للشاب أو الأشخاص المهتمين بإنتاج إبتكارات او مشاريع الحصول على تمويل من المستخدمين أو من الشركات لمشروعهم ، و مشروع محفظة EKSTER 2.0 يعتبر واحدا من بين المشاريع التي أحدثث ضجة واسعة على منصة الموقع حيث أننا هنا نتحدث عن محفظة ذكية سوف يكون من الغباء أن يسرقها أحد منك نظرا لما تتوفر عليه من تقنيات .

ما يميز محفظة EKSTER 2.0 انه يمكن تتبعها و تحديد مكانها عن طريق إستعمال تطبيق خاص بالمحفظة يتم تتبيثه على الهاتف الذكي و تتبع حركة المحفظة إلى جانب أن الميزة الأفضل في هذه المحظفة أنها تصدر رنينا او صوتا تنبيهي عند ضياعها و هذا يعني أنه بمجرد أن يقوم شخص ما بسرقتها منك سوف تفضحه المحفظة مباشرة .

إلى غاية الوقت الحالي فقد حصل مشروع محفظة EKSTER 2.0 على أزيد من 93 ألف دولار أمريكي لتمويله ، و هو مبلغ و رقم مهم جدا إستطاع المشروع تحقيقه في وقت وجيز حيث أن تمويل المشروع يتم من خلال طلب نسخة مسبقة عبر دفع 99 دولار أمريكي و طبعا فإنه يمكن لأي شخص أن يدفع اكثر في حالة ما إذا اعجبه المشروع و اراد تمويله .

و مع ظهور محفظة EKSTER 2.0 فإن المستخدمين سوف يصبحون آمنين و مطمئنين على محفظتهم التي لن تتم سرقتها بعد اليوم حيث أنه حتى إذا حصل ذلك فإنه يمكن رصد السرقة و تعقب اللص .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock