آندرويد

تسجيل شاشة هواتف الآندرويد بالفيديو دون الحاجة إلى روت

أغلب التطبيقات التي توفر خاصية تسجيل شاشة هاتف الآندرويد بالفيديو تجبر المستخدمين أولا على تتبيث الروت و رغم أننا تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن كيفية منح هواتف الآندرويد صلاحيات الروت إلا أن هناك شريحة من المتابعين يتساءلون عن إمكانية تواجد تطبيق يمكن عن طريقه تسجيل شاشة الهاتف بالفيديو دون المعاناة مع مشاكل الروت و ما إلى ذلك ، و هناك حقيقة تطبيق ممتاز جدا يدعى AB Screen Recorder .

تطبيق AB Screen Recorder لا يعرفه الكثيرون لكنه عبارة عن تطبيق يتيح لمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد إمكانية القيام بتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو لمدة غير محدودة و من مميزات تطبيق AB Screen Recorder أنه اولا مجاني و تانيا سهل من حيث الإستخدام و ثالثا يعمل على تسجيل شاشة هاتف الآندرويد بالفيديو بجودة وضوح عالية سواءا على مستوى الصوت او الصورة .

تسجيل شاشة هواتف الآندرويد بالفيديو دون الحاجة إلى روت

و لإستعمال تطبيق AB Screen Recorder ما عليك سوى تحميله من متجر الجوجل بلاي عبر الضغط على رابط التحميل ادناه ، و بعد تنصيب التطبيق سوف تظهر لك أيقونة في الجانب على شاشة الهاتف تقوم بالضغط عليها و إختيار التسجيل و سوف يبدأ التطبيق في تسجل كلما يحدث على الشاشة بالفيديو و ايضا سوف يقوم بإلتقاط الصوت من خلال الميكروفون الخاص بالهاتف .

تسجيل شاشة هواتف الآندرويد بالفيديو دون الحاجة إلى روت

بعد الإنتهاء من تسجيل الفيديو يمكنك حفظه على هاتفك أو مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية ، و يمكنك التحكم في إيقاف الفيديو سواءا بشكل نهائي أو بشكل مؤقت من خلال شريط المهام أعلى الهاتف ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و للمزيد من تطبيقات الآندرويد المفيدة إضغط هنا .

تحميل تطبيق AB Screen Recorder 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock