برامج و اضافات

تحميل Opera Neon متصفح جديد من أوبيرا بمميزات خارقة

تعبتر شركة Opera واحدة من بين اقدم العلامات التجارية في مجال الحواسيب ، حيث أن لهذه الشركة متصفح شهير جدا يعرفه الجميع و هو متصفح Opera الشائع بين المستخدمين و الذي يعتبر منافسا قوي لمتصفح جوجل كروم و ايضا متصفح فايرفوكس و اللذان يحتلان الصدارة كأكثر المتصفحات إستعمالا .

و قد قامت شركة Opera بإطلاق و لأول مرة متصفح جديد يعمل بتقنيات و طرق جديدة سواءا على مستوى الشكل و التصميم أو على مستوى الأدوات التي يوفرها المتصفح ، و قد إختارت شركة اوبيرا إسم Opera Neon لمتصفحها الجديد .

Opera Neon
Opera Neon

متصفح Opera Neon من مميزاته أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز إلى جانب أنه يحتو على تصميم مختلف و تقنية عرض مختلفة تماما عن التي تعودنا عليها في المتصفحات التي نستخدمها ، حيث أنك بمجرد أن تقوم بتحميل و تنصيب المتصفح على حاسوبك سوف يظهر لك على هذا الشكل :

Opera Neon
Opera Neon

كما تلاحظ فإن المتصفح يحتوي على خلفية شفافة و يعرض أيقونات أشهر المواقع التي يتم إستعمالها بشكل دائري و عائم على المتصفح و يمكنك التحكم في الايقونات عبر إعادة ترتيبها من خلال سحبها و تبديل أماكنها ، و عندما تقوم بالنقر على اي أيقونة سوف يتم مباشرة الولوج إلى الموقع ، و كما تلاحظ أيضا فأن هناك خانة في وسط المتصفح مخصصة للبحث و الولوج إلى مواقعك المفضلة بروابط مباشرة .

Opera Neon
Opera Neon

من المميزات التي يحتوي عليها متصفح Opera Neon هي خاصية التحميل و إستعراض الصور و ايضا تنظيم المواقع بطريقة جديدة عبر تنظيمها في القائمة الجانبية ، مع العلم أن المتصفح مزود بتقنية مهمة و هي عرض الفيديوهات بشكل عائم على الشاشة أثناء تصفح مواقع أخرى إلى جانب خاصية تصوير شاشة الحاسوب و مزايا أخرى عديدة .

Opera Neon
Opera Neon

هذا المتصفح الجديد من طرف شركة أوبيرا لن يكون بالطبع بديلا لمتصفح أوبيرا الرسمي و لكنه عبارة عن متصفح يمكن إستعماله أيضا لما يوفره من مميزات جديدة لم يسبق أن تواجدت في أي متصفح آخر .

تحميل متصفج Opera Neon 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock