برامج و اضافات

برنامج لمنع المواقع من التجسس عليك و تصفح الأنترنت في خفاء

أغلب المواقع تقوم بتتبع المستخدمين أو زوارها عن طريق الكوكيز بحيث يمكن للمواقع عن طريق هذه العملية أن تقوم بعرض إعلانات تناسب إهتمامات المستخدم أو الزائر ، و على سبيل المثال فإن قمت مثلا بالدخول إلى موقع خاص بالهواتف ثم قمت بالخروج منه و دخلت إلى موقع آخر فقد تلاحظ بأن هناك بعض إعلانات الهواتف بدأت تظهر لك رغم انك لم تعد في موقع خاص بالهواتف ، و هذا مجرد مثال بسيط لما يمكن القيام به من طرف المواقع اثناء تتبعك .

و للتخلص من هذه العملية فإن هناك عدة حلول من بينها تصفح الانترنت في خفاء و من بين البرامج المميزة جدا التي تساعدك على حماية خصوصيتك على الأنترنت هو برنامج Torxy .

برنامج Torxy هو عبارة عن أداة صغيرة يمكنك من خلاله تحويل جميع المتصفحات الخاصة بك إلى متصفحات خفية لا يمكن تتبعها ، بحيث يعمل هذا البرنامج على منع المواقع من الوصول إليك أو التجسس عليك و هناك من يشبه برنامج Torxy بمتصفح التور ، حيث يعمل برنامج Torxy على منح جميع المتصفحات المتبثة على جهازك خصائص يمتاز بها متصفح التور الشهير و الذي يتم إستخدامه عادة لتصفح المواقع بشكل خفي و خصوصا مواقع الأنترنت المظلم .

طريقة إستعمال برنامج Torxy سهلة جدا ، حيث أنه ما عليك سوى تحميل و تنصيب البرنامج و بعد ذلك تقوم بإغلاق جميع المتصفحات و النوافذ المفتوحة على الويندوز ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل البرنامج و سوف يستعرض لك جميع المتصفحات المنصبة على حاسوبك و يمكنك تشغيل أي واحد منها و سوف يظهر لك بشكل خفي مباشرة ، و يمكنك تصفح الأنترنت بهذه الطريقة بكل أمان و أنت تضمن أنه لن يتم تتبع نشاطاتك على الأنترنت أو التجسس على ما تقوم به .

تحميل برنامج Torxy

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.