المجلة

العالم يودع شركة ياهو للأبد و يستقبل شركة Altaba

لفظت شركة ياهو أنفاسها الأخيرة مساء يوم أمس بعد أن تم الإعلان رسميا عن تغيير إسم الشركة العملاقة إلى إسم جديد و هو Altaba ، حيث أن إسم شركة ياهو لن نسمع عنه مستقبلا ليكون الأمس هو اليوم الأخير لهذا الإسم في عالم التكنولوجيا ، و قد تم تغيير إسم شركة ياهو مباشرة بعد إتمام صفقة الإستيلاء على الشركة من طرف شركة Verizon مقابل مبلغ 4.8 مليار دولار أمريكي .

على مدار الأشهر الماضية عاشت شركة ياهو مجموعة من الصعوبات و التحديثات التي فشلت في تخطيها ، و جميع اصابع الإتهام تشير إلى الرئيس التنفيذي للشركة و هي Marissa Mayer و الذي يتفق الجميع على أنها لم تكن مناسبة للشركة و لم تستطع إدارتها بشكل جيد .

و بعد الإستيلاء على شركة ياهو و تغيير إسمها فإن Marissa Mayer تستعد حاليا إلى تقديم إستقالتها لمغاردة شركة ياهو و تسليم الإدارة إلى شركة Verizon و التي تنوي العودة بقوة مع إسمها الجديدة  Altaba ، حيث تم تغيير جميع الخدمات التابعة لشركة ياهو و جميع المنتجات التي سوف يتم إطلاقها في المستقبل سوف يتم إصدارها تحت الإسم الجديد لتكون بذلك نهاية العلامة التجارية التابعة لياهو و بداية مسيرة علامة تجارية جديدة .

من الصعب على المستخدمين بلا شك توديع شركة ياهو و التي عاش معها المستخدمون لأجهزة الحواسيب سنوات طويلة جدا حيث كانت من بين الشركات الأولى التي وفرت لمستخدمي شبكة الأنترنت كل ما يحتاجونه إلا أنه و نظرا لسوء الإدارة فإن الشركة لم تستطع مواكبة التطور مما أدى بها إلى توديعنا .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.