مواقع و خدمات

الحصول على كلمات السر الخاصة بشبكة واي فاي أي مطار في العالم

بينما أنت في المطار تنتظر الطائرة الخاصة برحلتك من أجل الإقلاع و السفر فإنك بالتأكيد احيانا قد تشعر بالملل من الإنتظار ، حيث أن أغلب المسافرين يُجمِعون على فكرة أن إنتظار الطائرة امر ممل و خصوصا أثناء عدم وجود إتصال بشبكة الأنترنت في المطار او اثناء تواجد كلمة سر لشبكة الواي فاي بحيث يكون من الصعب جدا عليك الإتصال بشبكة الانترنت بشكل مجاني .

و بما ان هذه مشكلة يواجهها العديد من المستخدمين حول العالم فإن هناك شخصا يدعى “أنيل بولات” قرر ان يضع حدا لهذه المشكلة و ينهيها تماما من خلال تطوير برمجية جديدة يمكن من خلالها لأي مستخدم في اي مكان في العالم أن يحصل على كلمة السر الخاصة بشبكة واي فاي اي مطار في العالم ، و ذلك عبر تطوير منصة تعرض خريطة لجميع المطارات في مختلف أنحاء العالم و  عند الضغط على أي مطار تظهر كلمة السر مباشرة .

الحصول على كلمات السر الخاصة بشبكة واي فاي أي مطار في العالم
الحصول على كلمات السر الخاصة بشبكة واي فاي أي مطار في العالم

مع هذه البرمجية الجديدة ما عليك سوى الولوج إلى الخريطة و القيام بالبحث عن المطار الذي أنت فيه ، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر عليه و مباشرة سوف يتم إستعراض كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي في ذلك المطار ، و المميز في خريطة كلمات السر انها متجددة على مدار اليوم و يتم إضافة مطارات جديدة بشكل دوري إلى الخريطة كما أنه في حالة ما إذا تم تغيير أي كلمة سر يتم تحديثها مجددا .

و بهذه الطريقة فإنه يمكنك الحصول على الآلاف من كلمات السر الخاصة بشبكات الواي فاي في جميع أنحاء العالم ، و للولوج إلى خريطة كلمات السر و الإطلاع عليها قم بالضغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock