أنظمة التشغيل

التحكم في جميع إعدادات نظام تشغيل الويندوز بنقرة زر واحدة

نظام تشغيل الويندوز يحتوي على الكثير من الإعدادات المتنوعة و المختلفة و التي من بينها إعدادات الخصوصية و إعدادات الشبكة و إعدادات اللغة و الكاميرا و غيرها من مختلف الإعدادات الكثيرة جدا ، و من أجل التحكم في جميع هذه الإعدادت بشكل سهل و سريع سوف نتعرف اليوم على برنامج مميز للغاية و هو  عبارة عن برنامج مجاني يدعى ultimate settings panel .

.

برنامج ultimate settings panel هو برنامج يجمع بين جميع إعدادات الويندوز في مكان واحد ، حيث أنك بعد تحميل و تتبيث البرنامج سوف تظهر لك جميع الإعدادات و للتعديل على أي شيء ما عليك سوى القيام بالنقر على الزر الخاصة بالإعدادات التي تريد الولوج إليها .

برنامج ultimate settings panel صغير الحجم و هو يعمل على مختلف أنظمة تشغيل الويندوز بما في ذلك نظام تشغيل الويندوز 7 و أيضا 8 إلى جانب الويندوز 10 ، و للتعرف على كيفية إستعمال برنامج ultimate settings panel بشكل اكثر تفصيلا شاهد هذا الفيديو التوضيحي :

كما تلاحظ فإن البرنامج سهل و بسيط و لتحميله قم بالضغط على الرابط أدناه ليتم الإنتقال بك إلى الموقع الرسمي ثم قم بالنقر على زر التحميل .

تحميل برنامج ultimate settings panel 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :