المجلة

البتكوين يتخطى حاجز الـ 1.021 دولار أمريكي

بدأت عملة البتكوين عامها الجديد بتخطي حاجز الالف دولار أميركي ، حيث أنه و لأول مرة يصل البتكوين إلى هذا الرقم إذ ان 1 بتكوين في الوقت الحالي يساوي أزيد من 1.021 دولار أمريكي  و هو عبارة عن إرتفاع مذهل حققته عملة البتكوين .

 

و رغم ان عملة بالتكوين كانت على مدار الأسابيع السابقة في إرتفاع مستمر إلا ان العديد من المحللين لم يتوقعوا تخطي العملة لحاجز الألف دولار و قد عكس إرتفاع البتكوين جميع التوقعات ليصبح من بين أكثر العملات طلبا في الوقت الحالي مع العلم أن العديد من الخبراء يتوقعون إستمرار ارتفاع البتكوين خلال الايام القادمة .

و قد كان إرتفاع عملة البتكوين بالنسبة لبعض المستثمرين أمرا مفاجئ حيث أنه في شهر مايو خلال عام 2016 لم يكن يتجاوز سعر البتكوين مبلغ الـ 450 دولار أمريكي ، و في غضون 7 أشهر فقط فقد تخطى الألف دولار ليصبح الآن من اغلى العملات ، و للإشارة فإن البتكوين هو عبارة عن عملة رقمية يتم تداولها على الأنترنت لإنجاز المعاملات المالية بين المستخدمين ، و الأشخاص الذي قاموا بشراء هذه العملة في بداية ظهورها و إحتفظو بها قد حققوا الآن ارباحا مهمة جدا ، و للإطلاع على المزيد من المواضيع حول عملة البتكوين إضغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock