آندرويد

إطلاق لعبة Super Mario Run رسميا لمستخدمي هواتف الآندرويد

بعد تحقيقها لنجاح كبير على متجر الآب ستور لتصبح من بين أكثر الألعاب تحميلا على هواتف الآيفون فإنه قد جاء الدور أخيرا على نظام تشغيل الآندرويد حيث أن لعبة Super Mario Run قد وصلت لمتجر الجوجل بلاي إلا أنها لازالت في المرحلة الأولى حيث أنه لم يتم إطلاقها بعد لكن تم إطلاق التسجيل المسبق للحصول على اللعبة مباشرة فور توفرها .

اللعبة سوف يتم إتاحتها للتحميل رسميا في يوم الـ 2 من شهر فبراير المقبل و حاليا فإنه يمكنك الولوج إلى اللعبة عبر الضغط على الرابط الموجود أدناه و النقر على تسجيل مسبق للحصول على كافة المعلومات و التنبيهات فور إصدارها للتحميل .

و للإشارة فإن لعبة Super Mario Run قد حققت أكثر من 40 ميلون تحميل خلال 4 أيام فقط بعد إطلاقها على متجر الآب ستور و هو الشيء الذي من المتوقع أن تحصل عليه ايضا في متجر الآندرويد .

لعبة Super Mario Run تحظى بشعبية كبيرة جدا و لا شك بأن الشهرة التي تتوفر عليها سوف تساهم بالتأكيد في إنتشارها على هواتف الآندرويد و خصوصا أن المستخدمين لهواتف الآندرويد ينتظرونها بفارغ الصبر ، و لعبة Super Mario Run هي نفسها اللعبة القديمة و الشهيرة لشخصية ماريو التي ترعرعنا جميعا على ألعابه إلا انها متطورة ، و لتجربة اللعبة على هاتف الآيفون قم بالضغط هنا لتحميلها .

تحميل لعبة Super Mario Run على الأآندرويد 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock