مواقع و خدمات

أفضل موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا

هناك الكثير من الشباب العربي الذين يبحون عن وظائف شاغرة في دول اجنبية يطمحون من خلالها إلى تحسين معيشتهم و التخلص من شبح البطالة ، و رغم اننا تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن مجموعة من الطرق للبحث عن عمل و الحصول على وظيفة إلا ان هذه التدوينة مختلفة نوعا ما ، حيث سوف نتعرف على موقع من بين اشهر المواقع السويسرية و التي يمكن من خلالها للباحثين عن عمل الحصول على وظيفة ممتازة في مجالات متعددة .

الموقع يدعى jobs و هو يجمع بين المئات من الوظائف الشاغرة في شركات عديدة مقرها في سويسرا ، و ما يميز الموقع انه سهل الإستخدام و يمكنك الإعتماد عليه كليا للبحث عن وظيفة أحلامك شريطة ان تكون متقنا للغة الإنجليزية أو الفرنسية لأنها ضرورية للتواصل مع الشركات التي تعرض وظائف شاغرة .

موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا
موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا

لإستعمال موقع jobs ما عليك سوى الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ثم بعد ذلك تقوم بإدخال المسمى الوظيفي أو نوعية الوظيفة التي تبحث عنها مثل مصمم أو مطور أو عامل أو محاسب و غيرها من أنواع الوظائف الأخرى و بعد ذلك تقوم مباشرة بالضغط على Find Jobs .

موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا
موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا

بعد ذلك سوف يستعرض لك موقع jobs مجموعة من الوظائف الشاغرة التي يمكنك التقدم لها و عند إختيار اي وظيفة قم بالضغط عليها و سوف يتم الإنتقال بك مباشرة إلى الصفحة التالية :

موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا
موقع للحصول على وظائف شاغرة في سويسرا

هناك طريقتين يمكنك من خلالها التقدم للوظيفة الأولى هي عبر الضغط على زر Apply Now ثم مراسلة الشركة عن طريق الموقع أو يمكنك القيام بنسخ البريد الإلكتروني للشركة و مراسلتهم مباشرة عبر بريدك الإلكتروني الخاص بحيث ترسل لهم السيرة الذاتية الخاص بك مرفقة برسالة طلب للتوظيف و تنتظر ردهم ، و لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية قم بالضغط هنا .

الدخول إلى موقع jobs 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock