آندرويد

Z camera تطبيق لتحويل الصور العادية إلى صور إحترافية

إذا كنت تعتقد بان كاميرا الهاتف الخاص بك ضعيفة نوعا و لا تقوم بإلتقاط جميع التفاصيل الدقيقة في الصور إلى جانب أن الألوان و الإضاءة الخاصة بالصور تكن ضعيفة نوعا ما فإنه يمكنك اليوم التخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي و توديعها للابد و ذلك عبر إستعمال تطبيق Z camera و الذي حقق نجاحا كبيرا جدا على متجر الجوجل بلاي و أصبح حاليا من بين أقوى التطبيقات و أكثرها تحميلا .

يعمل تطبيق Z camera على تحسين الصور بطريقة رهيبة بالفعل ، حيث أنه يقوم بجعل الصورة تبدو أكثر روعة من خلال زيادة مستوى الألوان و الإضاءة إلى جانب التأثيرات المتنوعة التي يوفرها التطبيق ، حيث يمكنك من خلالها الإختيار بين مجموعة من الفلاتر المميزة و التي تستطيع تطبيقها على صورك الخاصة بنقرة زر واحدة .

 

التطبيق متاح لجميع مستعملي الآندرويد و لتحميله قم بالنقر على الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة مباشرة ، وبعد تشغيل التطبيق تستطيع إما إلتقاط صورة بشكل مباشر عبر الكاميرا الخاصة بهاتفك أو يمكنك القيام بإختيار صور ة من الصور المخزنة على هاتفك و التي قمت بإلتقاطها في أوقات سابقة .

بعد ذلك سوف تجد مجموعة من الفلاتر و التأثيرات المتنوعة التي عن طريقها يمكن تحسين جودة الصور بطريقة كبيرة جدا و تحويلها من مجرد صور عادية إلى صور إحترافية بحيث تبدو و كأنه قد تم إلتقاطها بواسطة كاميرا إحترافية و ليس كاميرا الهاتف .

تحميل تطبيق Z camera 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock