عرض تجاري

Vernee Apollo هاتف رائع بكاميرا 21 ميجابكسل و ذاكرة 64GB بسعر منخفض جدا

هذه التدوينة تعبتر إستثنائية نوعا ما ، حيث سوف نتعرف من خلالها على هاتف من بين اقوى الهواتف التي ننصح بإقتناءها و هو هاتف يدعى Vernee Apollo ، و ربما قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا الهاتف لكن دعني أخبرك بانه يتوفر على مميزات و إمكانيات شبه خارقة و عالية جدا و مقارنة بسعره فإن هاتف Vernee Apollo فرصة من ذهب لكل من يرغب في الحصول على هاتف جديد بإمكانيات رائعة جدا و سعر مناسب ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف على هاتف Vernee Apollo بكافة تفاصيله .

مبدئيا فإن هاتف Vernee Apollo متاح حاليا للبيع على متجر tomtop و هو عبارة عن متجر صيني موثوق جدا نستعمله نحن شخصيا للشراء من الأنترنت و قد تحدثنا عنه في مجموعة من التدوينات السابقة ، و يقوم متجر tomtop بعرض هاتف Vernee Apollo على منصته بسعر منخفض إلى جانب أنك مع الهاتف سوف تحصل مجانا على نظارات الواقع الإفتراضي كهدية تصلك مع الهاتف دون ان تدفع مستحقاتها مع العلم أن الشحن إلى بلدك يكون مجاني و لن تدفع ايضا مصاريف الشحن أي أنك سوف تقوم بدفع ثمن الهاتف فقط .

من اقوى مميزات هاتف  Vernee Apollo أنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح تصل إلى 21 ميجابكسل و هو قادر على تسجيل الفيديوهات بدقة وضوح 4k ، كما يحتوي الهاتف أيضا على كاميرا امامية بدقة ضوح 8 ميجابكسيل ، و بالنسبة لشاشة الهاتف فهي بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح تتراوح بين 1440 و 2560 .

 

و على مستوى التصميم فإن الهاتف مزود بهيكل معدني و تصميم أنيق كما أنه ناعم من حيث الملمس مما يسهل عملية الإمساك بالهاتف بواسطة اليد بشكل مريح ، و للإشارة فإن الهاتف مدعم بواقي زجاجي يعمل على حماية الشاشة من التعرض للخدش أو الكسر أثناء السقوط .

و يتميز هاتف Vernee Apollo ايضا بتوفره على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64GB إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB ، و الهاتف مزود ايضا بمعالج من نوع MTK6797T ، و يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 6.0 .

الهاتف يدعم أيضا تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G كما يدعم أيضا الـ 3G بالإضافة إلى دعمه ايضا لتقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS ، كما يتوفر الهاتف على جهاز إستشعار و يدعم أيضا خاصية فتح القفل عن طريق البصمة .

ويدعم الهاتف أيضا خاصية الراديو ، و يحتوي على بطارية قوية تصل قوتها إلى غاية 3180mAh ، و عندما تقوم بطلب الهاتف و شراءه فإنه سوف تصلك علبة تحتوي على : الهاتف – الشاحن – السماعات – كيبل USB – كتيب الإرشادات و الإستخدام + نظارات الواقع المعزز ( هدية مجانية ) من موقع Tomtop ، و سعر الهاتف رخيص جدا مقارنة بمواصفاته حيث لا يتجاوز سعره الآن الـ 249 دولار فقط ، و لشراء هذا الهاتف قم بالنقر على الرابط بالأسفل لإغتنام هذه الفرصة .

رابط شراء هاتف Vernee Apollo 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock