عرض تجاري

هاتف Elephone ELE S7 بذاكرة 64GB و كاميرا 13 ميجابكسل و سعر منخفض

هاتف Elephone ELE S7 هو واحد من بين الهواتف العالية الإمكانيات و الرائعة جدا حقيقة ، حيث أن هذا الهاتف يحتوي على مميزات عديدة جدا جعلت منه محط انظار العديد من المستخدمين ، حيث أن الإقبال على هذا الهاتف كبير نوعا ما لكون سعره يعتبر معقولا مقارنة بمواصفاته العالية جدا و التي سوف نتعرف عليه في الفقرات التالية .

يحتوي هاتف Elephone ELE S7 على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة كبيرة من حيث الحجم إذ انها مناسبة لمشاهدة مختلف الفيديوهات سواءا أفلام أو غيرها بجودة وصوح عالية جدا و خصوصا أن دقة الشاشة هي FHD 1080*1920 .

هاتف Elephone ELE S7
هاتف Elephone ELE S7

من مميزات هاتف Elephone ELE S7 أيضا أنه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64GB و هي مساحة كبيرة بالطبع إلى جانب أنه يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يتوفر على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسيل مع إمكانية تسجيل الفيديو بجودة وضوح 1080P بالإضافة أيضا إلى توفر الكاميرا على فلاش و خاصية التركيز التلقائي .

هاتف Elephone ELE S7
هاتف Elephone ELE S7

يدعم هاتف Elephone ELE S7 أيضا تقنية البلوتوث و الواي فاي إلى جانب تقنية الـ 4G ، و على مستوى البطارية فإنه مزود ببطارية بقوة 3000mAh و لا ننسى أيضا خاصية الـ GPS و ميزة الشحن السريع إلى جانب أن الهاتف يحتوي على منفذين لشريحة الإتصال أو بطاقة SIM و أيضا منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية و التي يمكن أن تصل مساحتها إلى غاية 128GB .

هاتف Elephone ELE S7
هاتف Elephone ELE S7

السعر الاصلي لهاتف Elephone ELE S7 هو حوالي 249 دولار أمريكي لكن يمكنك الحصول عليه الآن بسعر 215 دولار أمريكي فقط مع العلم أنه يمكنك تخفيض السعر أكثر عن طريق إستعمال الكوبون التالي : 6ELES7 ، و في حالة ما إذا أردت إغتنام هذه الفرصة و شراء هذا الهاتف إضغط على الرابط بالأسفل .

رابط شراء هاتف Elephone ELE S7 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock