الربح من الانترنات

موقع لربح المال من الغناء و التعليق الصوتي بمختلف أنواعه

هل تعتقد بأن لديك صوت مميز و رائع ، هل تجيد الغناء أو التعليق الصوتي بمختلف أنواعه ؟ إذا كانت إجابتك على هذه الاسئلة هي نعم فأنت الآن على وشك تغيير حياتك و جعل صوتك مصدرا لربح المئات من الدولارات ، حيث سوف نتعرف اليوم على احد المواقع المميزة و الفريدة من نوعها و هو موقع يسمح لك ببيع نبرة صوتك عبر عرض خدماتك في التعليق الصوتي من خلال تسجيل إما عروض دعائية خاصة بأشخاص آخرين او تسجيل مقاطع غنائية أو أي شيء يطلبه العميل .

الموقع الذي نتحدث عنه هو منصة تدعى soundeals و هو عبارة عن منصة عربية للعمل الحر ، لكن المختلف في مصنة soundeals عن جميع المواقع الأخرى انه خاص بالصوت فقط ، حيث أنه يمكنك من خلاله إما عرض خدماتك الصوتية أو يمكنك إستعماله على أساس أنك عميل ترغب في شراء خدمة صوتية من أي شخص آخر ، و يتم إستعمال موقع soundeals من طرف المئات من أصحاب المشاريع و أيضا المئات من أصحاب الأصوات الرائعة سواءا اصوات رجالية او نسائية .

ربح المال من الأنترنت
ربح المال من الأنترنت

للدخول إلى موقع soundeals قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ، و بعد الولوج إليه سوف تجد العديد من الأشخاص الذين يعرضون خدماتهم الصوتية بحيث يمكنهم تسجيل اي شيء تطلبه منهم بأصواتهم و بطريقة إحترافية ، و إذا أردت أن تصبح واحدا منهم و تبيع أيضا خدماتك الصوتية فإن ما عليك فعله هو إنشاء حساب خاص بك على موقع soundeals و إضافة عينة او نموذج لتعليق صوتي منك .

ربح المال من الأنترنت
ربح المال من الأنترنت

على كل عملية بيع لمشروع صوتي فإن موقع soundeals يأخذ ما يقارب الـ 3 في المئة من نسبة أرباح الصفقة ، و بالنسبة للحد الأدنى للسحب من الموقع فهو 100 دولار ، أما بالنسبة لطرق السحب من موقع soundeals فهي ثلاثة طرق و تتمثل في السحب عن طريق البايبال و ايضا التحويل البنكي إلى جانب الويستر يونيون مع العلم أن موقع soundeals يتحمل مصاريف التحويل و لا يتم إقتطاعها من أرباح المسخدم أي أنك إذا قمت بسحب 100 دولار سوف تصلك كاملة إلى حسابك .

الدخول إلى موقع soundeals 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. هناك فكره تخص وزاره الصحه من يريد الفكره والعمل على الفكره و تطوير الفكره
    مراسله الايميل
    علما الفكره للبيع

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock