الرئيسية / الربح من الانترنات / كورس مجاني لتعلم الدروب شيبنج Dropshipping و ربح الآلاف من الدولارات شهريا

كورس مجاني لتعلم الدروب شيبنج Dropshipping و ربح الآلاف من الدولارات شهريا

يعتبر الدروب شيبنج Dropshipping من بين أقوى المجالات المربحة على شبكة الأنترنت ، حيث أنه يمكنك من خلال هذا المجال ربح ما يزيد عن الـ 50 ألف دولار شهريا أو أكثر بكثير ، لكن هذا بالطبع لن يكون منذ الوهلة الأولى حيث أنك كمبتدئ في مجال الدروب شيبنج Dropshipping لابد و أن تصعد بشكل تدريجي إلى ان تصل إلى مثل هذه الأرقام المرتفعة ، و شخصيا اعرف بعض الاشخاص الذين تتجاوز أرباحهم الـ 800 دولار في اليوم الواحد فقط من الدروب شيبنج Dropshipping .

و الدروب شيبنج Dropshipping بشكل مختصر هو عبارة عن تجارة ، اي أنك تبيع منتج على شبكة الأنترنت من خلال إنشاء متجرك الخاص و الذي يكون إما على منصة شوبيفاي أو منصات أخرى مشابهة ، و المميز في الدروب شيبنج Dropshipping أنه ليس من الضروري أن تتوفر على المنتحات التي سوف تبيعها حيث أنك تقوم بشراء المنتج من موقع آخر مثل موقع علي إكسبريس ثم تبيعه عن طريق متجرك أنت ، حيث أنك بعد أن تقوم بزيادة سعر المنتج يصبح ربحك منه هو ما قمت بزيادته .

تعلم الدروب شيبنج Dropshipping و ربح الآلاف من الدولارات
تعلم الدروب شيبنج Dropshipping و ربح الآلاف من الدولارات

و لتعلم أساسيات الدروب شيبنج Dropshipping بشكل اكثر تفصيلا فإن هناك الكثير من الفيديوهات على اليويتوب من أشهرها هو كورس شوبيفاي و الذي تصل مدته إلى أزيد من 10 ساعات متواصلة ، و حقيقة فإنه من افضل الكورسات التي تشرح كيفية إستعمال الدروب شيبنج Dropshipping للربح عبر إنشاء متجر على منصة شوبيفاي .

و هناك أيضا حاليا كورس مجاني آخر متاح على منصة موقع Udemy الشهير و هو عبارة عن كورس مدفوع لكن يمكنك الإستفادة منه مجانا الآن لأن صاحبه وضعه بشكل مجاني لمدة مؤقتة .

تعلم الدروب شيبنج Dropshipping و ربح الآلاف من الدولارات
تعلم الدروب شيبنج Dropshipping و ربح الآلاف من الدولارات

و مع هذا الكورس سوف تتعلم كيفية إستغلال متجر علي إكسبريس للربح من الدروب شيبنج Dropshipping بكل سهولة عبر إعادة بيع المنتجات على متجرك بعد أن تقوم بإنشاءه ، و يمكنك الدخول إلى الكورس عبر الضغط على الرابط أسفله .

الدخول إلى كورس الدروب شيبنج Dropshipping

عن Ismail El Mahi

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *