المجلة

قام بشراء جوارب من الأنترنت فوجد بداخلها رسالة صادمة

قام شاب بريطاني بشراء منتج عبارة عن جوارب من احد المواقع الصينية بشكل عادي جدا مثل اي مستخدم آخر يقوم بالشراء عبر الأنترنت ، لكن قصة هذا الشاب كانت مختلفة عن اي شخص آخر ، حيث انه بعد أن توصل بالجوارب بعد مدة قصيرة و تم شحنها إليه من الصين إلى عنوان منزله في بريطانيا و جد هذا الشاب بداخل الجوارب ورقة تحتوي على كلمات صدمته بعد أن قام بقرائتها .

في البداية الشاب البريطاني لم يفهم ما الذي هو مكتوب على الورقة لأنها باللغة الصينية فقام بإستغراق وقت طويل جدا في ترجمة الرسالة من الصينية إلى البريطانية و بعد وقت طويل من العمل على ترجمة المعاني بشكل صحيح فقد كانت الصدمة كبيرة بالنسبة للشاب البريطاني و الذي إكتشف بأن الرسالة هي عبارة عن إستنجاد لإنقاذ حياة أحد العمال في الصين .

الرسالة قام بكتابتها عامل صيني يعمل في أحد المصانع الخاصة بصناعة الجوارب و قد قال العامل في الرسالة بأنه يتعرض للتعذيب بطرق بشعة داخل المصنع و أن رئيسه يجبره على العمل رغما عنه و أنه يقوم بصناعة الجوارب تحت التهديد .

الشاب البريطاني بعد أن قرأ الرسالة قام مباشرة بنشرها على الشبكات الإجتماعية و أيضا تبليغ السلطات بمحتوى الرسالة ، و قد حدتث ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حول هذه الرسالة و التي وصلت بدورها إلى المجتمع الصيني عن طريق مواقع الأخبار الصينية ، و حاليا فإنه لازال التحقيق قائما حول ما جاء في الرسالة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock