آندرويد

فتح المواقع المحجوبة و تحميل التطبيقات الممنوعة في بلدك مع هذا التطبيق

هناك العديد من التطبيقات التي لن تستطيع إستعمالها في بلدك نظرا لكونها محجوبة أو لا توفر خدماتها في البلد الذي تقيم فيه ، كما أن هناك أيضا العديد من المواقع التي قد تجد نفسك أحيانا غير قادر على الوصول إليها من خلال هاتفك أو حتى حاسوبك نظرا لأنها محجوبة أيضا في بلدك سواءا من طرف شركات الإتصال أو من طرف مزودي الخدمة أو القائمين على الموقع ، و لتخطي هذه المشكلة بشكل سهل و سريع فإن كل ما سوف تحتاج إلى إستعماله هو تحميل و تتبيث أحد تطبيقات الـ VPN .

و عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الـ VPN فإن هناك الكثير منها حقيقة منها ما هو مدفوع و منها ما هو مجاني و رغم أننا تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن مجموعة من التطبيقات الخاصة بالـ  VPN و التي يمكن إستعمالها إلا أننا سوف نضيف إلى القائمة تطبيقا آخر مميز جدا و فعال حيث أتبث بعد تجربته أنه ذو كفاءة عالية جدا و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى Rocket VPN .

فتح المواقع المحجوبة و تحميل التطبيقات الممنوعة في بلدك
فتح المواقع المحجوبة و تحميل التطبيقات الممنوعة في بلدك

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك عن طريق إستعمال هاتفك ، كما أنه يتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك بشكل سهل جدا و ذلك من خلال ربط الإتصال من خلال خوادم وهمية تابعة لدول أخرى ، و على سبيل المثال فإن التطبيق يتيح لك الإتصال بالأنترنت و كأنك موجود بالولايات المتحدة الأمريكية أو اليابان أو فرنسا و غيرها من الدول الأخرى التي عادة لا يتم حجب المواقع و التطبيقات عنها .

461x294ximage0-png-pagespeed-gpjpjwpjjsrjrprwricpmd-ic-h_km9yjtqx

و طريقة إستعمال تطبيق Rocket VPN بسيطة للغاية حيث أنه ما عليك سوى تحميله من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط اسفل التدوينة ، ثم بعد تتبيثه تقوم بتشغيله و إختيار البلد الذي تريد أن تظهر متصلا عن طريقه و بعد ذلك تقوم بإختيار الخدمة التي سوف تستعملها أو نوعية النشاط مثلا تشغيل المتصفح أو تطبيق لعبة أو تطبيق للدردشة حسب إختيارك .

فتح المواقع المحجوبة و تحميل التطبيقات الممنوعة في بلدك
فتح المواقع المحجوبة و تحميل التطبيقات الممنوعة في بلدك

و بعد ذلك سوف يتم ربط الإتصال بشكل سريع جدا و المميز في تطبيق Rocket VPN أنه يروج لنفسه تحت شعار ” الحرية على الأنترنت ” بحيث يمنحك حرية الوصول إلى جميع المواقع و الخدمات بدون قيود .

تحميل تطبيق Rocket VPN 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock