المجلة

شركة كورية تكشف عن أول روبوت محارب في العالم ( فيديو )

بعدما كانت الروبوتات المحاربة مجرد أساطير نشاهدها من حين لآخر في أفلام الخيال العلمي فإنه مع التطور التقني الذي وصل إليه عالمنا اليوم فقد اصبحت الروبوتات المحاربة حقيقة لا خيال ، حيث أن إحدى الشركات الكورية أعلنت عن إبتكارها لأول روبوت محارب في العالم و هو عبارة عن روبوت عملاق يمكن إرتدائه و تحريكه وفقا للحركات التي يقوم بها صاحبه و قد تمت تسمية الروبوت بإسم Method-1 .

روبوت Method-1 يبلغ من الوزن حوالي 15 طن ، و المميز في هذا الروبوت أنه يملك أقدام تم وصفها حسب الشركة المصنعة له بالعملاقة و قد أحددث هذا الروبتو ضجة واسعة بعد ان تم الكشف عنه مباشرة بشكل رسمي في يوم الثلاثاء المنصرم .

الروبوت قد بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 200 مليون دولار أمريكي و قد إستغرق العمل على إختراعه أزيد من عامين حيث تم البدأ عل مشروع روبوت Method-1 في عام 2014 ، و سوف يكون هذا الروبوت متاحا للبيع خلال العام المقبل لأي شخص يرغب في الحصول عليه حيث سوف يتم صناعة نسخ عديدة من الروبوت و عرضها في الأسواق بسعر يصل إلى غاية 8 مليون دولار أمريكي .

Method-1 وصفه البعض الروبوت المحارب و آخرون وصفوه بروبوت المهام الصعبة حيث أن الهدف من إبتكاره هو تزويد الإنسان بآلية للتنقل في الأماكن الصعبة و شديدة الخطورة ، يحث يمكنك مع هذا الروبوت القيام باي شيء لأنك بمجرد الجلوس بداخله سوف تصبح عبارة عن آلة ضخمة يمكنها القيام بأي شيء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock