iOS

شاهد بالفيديو ماذا فعل موظفوا شركة آبل عندما تعرض متجرهم للسرقة مرتين

خلال شهر نوفمبر الماضي فقد تعرضت شركة آبل للسرقة مرتين في نفس الشهر ، حيث أن أحد المتاجر التابعة لشركة آبل و الموجودة بمنطقة سان فرانسيسكو قد تمت سرقتها من طرف احد اللصوص المجهولين و الذين لم يتم إلقاء القبض عليهم إلى غاية الوقت الحالي ، و المدهش في القصة أن نفس متجر آبل تعرض للسرقة مرتين بنفس الطريقة و على التوالي ، حيث تمت سرقة المتجر للمرة الأولى في يوم الـ 25 من شهر نوفمبر الماضي و السرقة التانية تم تنفذيها في يوم الـ 29 من شهر نوفمبر أيضا .

و الغريب في الأمر أن السرقة تمت بنفس الطريقة ، حيث أن اللصوص يدخلون إلى المتجر و مباشرة يقومون بأخذ كل ما يستطيعون أخذه من أجهزة آبل سواءا هواتف أو أجهزة آيباد ثم يقومون بالخروج من المتجر بطريقة عادية جدا .

و الأكثر غرابة من هذا كله هو رد فعل الموظفين و الذين لم يحركوا ساكنا حيث أن الموظفين لم يمنعوا اللصوص و لم تكن هناك أي محاولة للمقاومة ، و من خلال هذه الفيديو فإنك سوف تشاهد بالتفصيل السرقتين كما تم تسجيلهما بواسطة كاميرا المراقبة داخل متجر آبل .

البعض يرى بان موظفي متجر آبل فعلوا الصواب لحماية أنفسهم من اي اشتباكات مع اللصوص و يعتقد البعض الآخر بأن المسؤولية تقع على عاتق الفريق الأمني للمتجر و الذي يبدوا أنه ليس بتلك الكفاءة المطلوبة ، حيث أنه بعد هذه السرقة الغربية التي تعرض لها متجر آبل لمرتين فإنه يجب على آبل أن تعيد النظر في سياستها الأمنية لمتاجرها ، مع العلم أن هناك فروع أخرى عديد في الولايات المتحدة الأمريكية تابعة أيضا لشركة آبل تعرضت للسرقة في وقت سابق .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.