المجلة

شاب يربح أكثر من 13 ألف يورو من الأنترنت عن طريق بيع الهواء

عندما يتم الحديث عن طرق الربح من الانترنت فإن أغلبنا يركز على الطرق الشائعة و التي من بينها إنشاء المواقع أو نشر الفيديوهات على اليوتيوب أو الربح عن طريق التسويق بالعمولة أو التدوين و إنشاء التطبيقات و غيرها من الطرق المعروفة و التي تحدثنا عنها سابقا في العديد من المواضيع ، لكن في الحقيقة فإن مجال الأنترنت لا حدود له و يمكن دائما إبتكار أفكار جديدة يمكن من خلالها تحقيق مبالغ مالية ضخمة جدا بشكل شهري أو أسبوعي أو حتى يومي .

و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على قصة شاب مختلف قام بالتفكير خارج الصندوق و أبدع في إبتكار فكرة جديدة يحقق من خلالها آلاف الدولارات شهريا عن طريق إستغلال شبكة الأنترنت ، و هو شاب فرنسي يبلغ من العمر حوالي 22 عاما و يدعى Antoine Deblay .

Antoine Deblay هو شاب طموح أراد الحصول على المال بطريقة مبتكرة ففكر ما الذي يمكنه تقديمه للعالم ، و كي يقدم شيئا فإنه يجب أن يتوفر عليه أولا و بما أن Antoine Deblay لم يكن يتوفر على اي شيء سوى الهواء الموجود حوله ، فإنه قد قرر القيام بوضع الهواء في علب صغيرة و بيع العلبة الواحدة بحوالي 8 دولار أمريكي .

conserves_montcuq_0

الفكرة قد تبدو مجنونة لكن Antoine Deblay قد إستطاع بالفعل من وارء هذه الفكرة الغريبة جني أكثر من 13 ألف يورو خلال الأشهر الأولى فقط من إطلاقه لموقعه الإلكتروني ، و قد قام Antoine Deblay في البداية بنشر فكرته على أحد مواقع جمع التبرعات الضخمة و حصد تبرعات مالية من المستخدمين بحوالي 1000 دولار قام بإستعمالها لصنع العلب الخاصة بالهواء و أيضا بالتسويق لفكرته على الأنترنت و التي حصلت على إنتبهاه و إهتمام مستخدمي الأنترنت في مختلف أنحاء العالم .

و من بين الأسباب التي جعلت فكرة بيع الهواء الخاصة بـ Antoine Deblay تنجح أو ساهمت في نجاحها هو أنه يقيم في قرية ريفية في فرنسا تدعى Montcuq و تتميز هذه القرية بتوفرها على هواء نقي و منعش غير ملوث .

لهذا فإن صديقنا الشاب ذو 22 عاما فكر لما لا يقوم بإرسال هذا الهواء إلى الناس في علب صغيرة مقابل مبلغ صغير لا يتجاوز الـ 8 دولار ، و هو الشيء الذي قام بالعمل عليه و تحقيقه إلى أن أصبح يجني آلاف الدولارات شهريا من خلاله ، و للإشارة فإن مشروع هذا الشاب قد مضى عليه إلى غاية الوقت الحالي ما يزيد عن 3 سنوات و لازال مستمرا في العمل من خلال موقع الإلكتروني و الذي يمكنك زيارته عبر  الضغط هنا ، و بما ان فكرة Antoine Deblay قد نجحت ، فإن هناك أشخاص آخرين من بلدان أخرى قاموا بإطلاق نفس المشروع بنفس الفكرة حيث أن البعض يبيع الهواء من إسبانيا و آخرون من النرويج و غيرهم من بلدان أخرى عديدة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock