شروحات فيديو

ربح المال من صفحات الفيس بوك مع أفضل 5 طرق

تصلنا تساؤلات عديدة من طرف اشخاص لديهم صفحات كبيرة جدا على الفيس بوك لكنهم لا يعرفون كيف يقومون بالإستفادة منها و ربح المال من الأنترنت عن طريقها ، حيث أنه قد تكون لديك صفحة على الفيس بوك بعدد متابعين كبير جدا لكنك لا تحقق من خلالها اي دخل مالي يعود عليك بالنفع ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف نشارك معك أفضل 5 طرق للربح من صفحات الفيس بوك و أكثرها شيوعا و إستخداما على الإطلاق .

إذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك فإن كل ما عليك القيام به هو إختيار طريقة من بين هذه الطرق و العمل عليها بشكل جدي و سوف تبدأ في تحقيق أرباح مالية جيدة جدا من صفحتك .

 

1 – الربح من أدسنس

إذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك و عيلها تفاعل كبير فإن كل ما عليك القيام به هو إنشاء مدونة بإسم صفحتك و تضيف إليها إعلانات أدسنس و تقوم فيها بنشر مواضيع و مقالات في نفس مجال الصفحة و تقوم من حين لآخر بنشر رابط المدونة في صفحتك فهذا سوف يجعل المتابعين على صفحتك يدخلون إلى الموقع و بالتالي كلما زاد عدد الزوار كلما إرتفعت أرباحك من المدونة عبر إشتراكك في برنامج ادسنس .

2 – الربح من الترويج لصفحات اخرى 

إذا كانت لديك صفحة بعدد كبير من المتابعين فإنه يمكنك أن تقوم بمراسلة الصفحات الأخرى التي تهتم بنفس مجال صفحتك و تحتوي على عدد قليل من المتابعين ثم تعرض عليهم بأن تقوم بمشاركة رابط صفحتهم على صفحتك أو مشاركة منشور من صفحتهم على صفحتك مقابل مبلغ مالي معين ، حيث أن هذا سوف يجعلهم يشتهرون اكثر و ايضا سوف يحصلون على عدد جيد من المتابعين الجدد و بالتالي سوف يرغبون في دفع المال لك مقابل هذه الخدمة .

3 – الترويج للمنتجات و الشركات 

تحدثنا في وقت سابق عن موقع Famebit، و هو عبارة عن موقع يمكنك من خلاله أن تربح مئات الدولارات عن طريق نشر منشور على صفحتك في فيس بوك لمنتج معين مع رابط المنتج ، و لإستعمال هذا الموقع ما عليك سوى أن تتوفر على حوالي 5000 مشترك في صفحتك أو أكثر ، و للتعرف أكثر على كيفية إستعماله إضغط هنا .

4 – التسويق بالعمولة 

يمكنك أن تقوم بإستغلال صفحتك أيضا للتوسيق بالعمولة عن طريق إستعمال مجموعة من المواقع مثل :

5 – الإشهار

يمكنك القيام بالإستفادة من صفحتك أيضا للقيام بإشهار للمحلات التجارية او المطاعم في بلدك أو منطقتك ، بحيث تذهب إلى صاحب المحل و تخبره أنه لديك صفحة كبيرة بعدد كبير من المتابعين المتفاعلين و تحاول إقناعه بأنه سوف يستفيد كثيرا إذا قمت بالتحدث عنه في صفحتك مقابل ان يدفع لك مبلغ مالي معين .

و للتعرف أكثر على هذه الطرق شاهد هذا الفيديو :

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.