شروحات فيديو

ربح المال من صفحات الفيس بوك مع أفضل 5 طرق

تصلنا تساؤلات عديدة من طرف اشخاص لديهم صفحات كبيرة جدا على الفيس بوك لكنهم لا يعرفون كيف يقومون بالإستفادة منها و ربح المال من الأنترنت عن طريقها ، حيث أنه قد تكون لديك صفحة على الفيس بوك بعدد متابعين كبير جدا لكنك لا تحقق من خلالها اي دخل مالي يعود عليك بالنفع ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف نشارك معك أفضل 5 طرق للربح من صفحات الفيس بوك و أكثرها شيوعا و إستخداما على الإطلاق .

إذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك فإن كل ما عليك القيام به هو إختيار طريقة من بين هذه الطرق و العمل عليها بشكل جدي و سوف تبدأ في تحقيق أرباح مالية جيدة جدا من صفحتك .

 

1 – الربح من أدسنس

إذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك و عيلها تفاعل كبير فإن كل ما عليك القيام به هو إنشاء مدونة بإسم صفحتك و تضيف إليها إعلانات أدسنس و تقوم فيها بنشر مواضيع و مقالات في نفس مجال الصفحة و تقوم من حين لآخر بنشر رابط المدونة في صفحتك فهذا سوف يجعل المتابعين على صفحتك يدخلون إلى الموقع و بالتالي كلما زاد عدد الزوار كلما إرتفعت أرباحك من المدونة عبر إشتراكك في برنامج ادسنس .

2 – الربح من الترويج لصفحات اخرى 

إذا كانت لديك صفحة بعدد كبير من المتابعين فإنه يمكنك أن تقوم بمراسلة الصفحات الأخرى التي تهتم بنفس مجال صفحتك و تحتوي على عدد قليل من المتابعين ثم تعرض عليهم بأن تقوم بمشاركة رابط صفحتهم على صفحتك أو مشاركة منشور من صفحتهم على صفحتك مقابل مبلغ مالي معين ، حيث أن هذا سوف يجعلهم يشتهرون اكثر و ايضا سوف يحصلون على عدد جيد من المتابعين الجدد و بالتالي سوف يرغبون في دفع المال لك مقابل هذه الخدمة .

3 – الترويج للمنتجات و الشركات 

تحدثنا في وقت سابق عن موقع Famebit، و هو عبارة عن موقع يمكنك من خلاله أن تربح مئات الدولارات عن طريق نشر منشور على صفحتك في فيس بوك لمنتج معين مع رابط المنتج ، و لإستعمال هذا الموقع ما عليك سوى أن تتوفر على حوالي 5000 مشترك في صفحتك أو أكثر ، و للتعرف أكثر على كيفية إستعماله إضغط هنا .

4 – التسويق بالعمولة 

يمكنك أن تقوم بإستغلال صفحتك أيضا للتوسيق بالعمولة عن طريق إستعمال مجموعة من المواقع مثل :

5 – الإشهار

يمكنك القيام بالإستفادة من صفحتك أيضا للقيام بإشهار للمحلات التجارية او المطاعم في بلدك أو منطقتك ، بحيث تذهب إلى صاحب المحل و تخبره أنه لديك صفحة كبيرة بعدد كبير من المتابعين المتفاعلين و تحاول إقناعه بأنه سوف يستفيد كثيرا إذا قمت بالتحدث عنه في صفحتك مقابل ان يدفع لك مبلغ مالي معين .

و للتعرف أكثر على هذه الطرق شاهد هذا الفيديو :

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock