الرئيسية / الربح من الانترنات / ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين عبر أشهر 3 مواقع

ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين عبر أشهر 3 مواقع

إذا كنت تعتقد بأنك جيد في أي لغة سواءا اللغة العربية أو الإنجليزية أو حتى الفرنسية و مختلف لغات العالم الأخرى و في نفس الوقت تعتقد انه لديك المهارات المطلوبة لتعليم أشخاص آخرين تلك اللغة فإنه يمكنك إستغلال قدارتك من أجل ربح المال عن طريقها ، حيث أن هناك العديد من الطرق التي تتيح لك إمكانية التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم يرغبون في تعلم اللغة التي تجيدها .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك أشهر 3 مواقع في هذا المجال و هي عبارة عن مواقع أجنبية يمكنك القيام بالدخول إليها و تسجيل حساب عليها ثم القيام بإضافة معلومات عنك و عن أسعارك ، حيث أن الدفع في هذه المواقع يكون من طرف الشخص الذي سوف تقوم بتعليمه و أيضا يتم الدفع لك مقابل كل ساعة من التعليم .

1 – موقع italki 

ربح المال من الأنترنت
ربح المال من الأنترنت

حاليا يعتبر موقع italki من اشهر المواقع التعليمية التي تربط بين الأشخاص الراغبين في التعلم و الأشخاص الراغبين في التعليم ، حيث يمكنك من خلاله الحصول على معلم خاص ليعلمك لغة معينة عبر التواصل بالصوت و الصورة و أيضا يمكنك ان تكون أنت هو ذلك المعلم الذي سوف يحصل عليه الآخرون لتعليمهم ، و ما عليك سوى إنشاء حساب على الموقع و ملئ البيانات الشخصية الخاصة بك ثم الشروع في الإستعداد لللتوصل بطلبات الراغبين في التعلم .

الدخول إلى موقع italki 

2 – موقع verbalplanet 

ربح المال من الأنترنت
ربح المال من الأنترنت

من بين المواقع المميزة ايضا هو موقع verbalplanet و الذي يتيح أيضا بدوره إمكانية ربح المال عن طريق تعليم الآخرين لغات معينة تجيدها و تجيد قواعدها و الأهم أن تكون على علم جيد بكافة قواعد اللغة لتساعد الآخرين بشكل إحترافي ، و التواصل في جميع هذه المواقع يتم طبعا عن طريق برنامج سكايب ، و هو ايضا يعتمد على نظام الدفع مقابل كل ساعة .

الدخول إلى موقع verbalplanet 

3 – موقع tutorabc

ربح المال من الأنترنت
ربح المال من الأنترنت

موقع tutorabc من بين المواقع الشهيرة أيضا في الربح عبر تعليم اللغات ، و لإستعماله ما عليك سوى القيام بإنشاء حساب خاص بك كمعلم ، و بغض النظر عن اللغات التي تجيدها فإنه من خلال هذه المواقع يمكنك إستغلالها للربح حيث أن كل ما تحتاج إليه هو الوقت الكافي للتفرغ للتعليم و الأهم هو التوفر على قدرة جيدة في التواصل مع الأشخاص الذين سوف تقوم بتعليهم.

الدخول إلى موقع tutorabc

عن Ismail El Mahi

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. شكرا على هذا الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *