برامج و اضافات

حذف الملفات من الحاسوب مع استحالة استرجاعها مجددا

تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن كيفية إسترجاع الملفات بعد القيام بعملية حذفها من الحاسوب ، و هو الشيء الذي جعل بعض المتابعين يتساءلون عن كيفية حذف الملفات مع الوضع في عين الإعبتار عدم إمكانية إسترجاعها مجددا و في الحقيقة فإن هناك الكثير ممن الطرق التي يمكن إستعمالها لكن افضلها على الإطلاق هو برنامج DoYourData Super Eraser .

برنامج DoYourData Super Eraser يعتبر من بين افضل البرامج الموجودة على الإطلاق و التي توفر لك إمكانية حذف اي ملف بطريقة يستحيل من خلالها إسترجاع الملف مجددا ، حيث أن ميزة البرنامج انه يقوم بمسح الملف و التخلص منه من جذوره ، و رغم أن برنامج DoYourData Super Eraser في الحقيقة هو برنامج مدفوع لكن يمكنك الإستفادة منه بشكل مجاني عبر تحميله و إستعماله ضمن الفترة التجريبية و التي يمكنك إستغلالها لحذف أي ملف تريد أن لا يتم إسترجاعه مجددا من طرف أي شخص .

 

البرنامج يمكنك تحميله عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة و الذي فور أن تقوم بالضغط عليه سوف ينتقل بك إلى الموقع الرسمي للبرنامج ، ثم بعد ذلك قم بالنقر على عبارة FREE TRIAL و تحميل البرنامج في نسخته المجانية بشكل سهل و سريع .

برنامج DoYourData Super Eraser لا يحتل حيزا كبيرا من مساحة التخزين مما يجعل تحميله سريعا و إستعماله أخف ، و بعد تشغيل البرنامج ما عليك القيام به هو النقر على ” إضافة ” ثم القيام بإضافة الملف أو المجلد الذي ترغب في التخلص منه بشكل نهائي ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على Erase now ، و بعد ذلك مباشرة سوف يتم حذف الملف مع إستحالة إسترجاعه مجددا لهذا قبل حذف أي ملف تأكد جيدا أنك لن ترغب في إستعادته لأنك إن قمت بمسحه عبر برنامج DoYourData Super Eraser لن تستطيع إسترجاعه .

تحميل برنامج DoYourData Super Eraser 

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و التي ندعوك كالعادة إلى مشاركتها مع أصدقائك عبر الضغط على ازرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock