المجلة

جهاز جديد يحول هواتف الآندرويد إلى كاميرا إحترافية بزواية 360 درجة

كما نعلم جميعا فإن تقنية الـ 360 درجة  يمكن التصوير بها من خلال كاميرا معينة تتوفر على عدسات في جميع الجوانب لتقوم بإلتقاط صورة لكل ما يحيط بالمستخدم ، و مع دخول سنة 2017 فإن هناك فريقا من الشباب قرر أن يكشف عن مشروعه الجديد و الذي هو عبارة عن جهاز يمكن دمجه مع هاتف الآنرديود بحيث يتم تحويل الهاتف إلى كامير تعمل على التصوير بطريقة إحترافية جدا بزاوية 360 درجة .

الجهاز يدعى Insta360 Air و حاليا فإنه موجود على منصة دعم المشاريع indiegogo حيث يتم جمع التبرعات للجهاز و الذي يمكن لأي مستخدم الحصول عليه عن طريق التبرغ بمبلغ 100 دولار كحد أدنى مع أن تمويل المشروع قد تخطى الـ 100.000 ألف دولار في وقت وجيز ، و يعمل جهاز Insta360 Air على تحويل الآندرويد إلى كاميرا بزاوية 360 درجة من خلال دمج الجهاز مع الهاتف عبر وضعه في أعلى الهاتف .

و المميز في جهاز Insta360 Air أنه يتوفر على كاميرا بدقة وضوح عالية جدا تعمل عل إلتقاط الصور بدقة 3008 و ايضا الفيديوهات بدقة 2560 ، و قد تم نشر فيديو ترويجي للجهاز على اليوتيوب يوضح كيفية عمل الجهاز و الخدمات التي سوفي يوفرها للمستخدمين .

و الجميل في جهاز Insta360 Air أيضا انه يمكن إستعماله كبديل لكاميرا الحواسيب عن طريق دمجه مع الحاسوب عبر الكيبل و التواصل من خلاله مع الآخرين بالفيديو سواءا عبر إستعمال سكايب أو غيره من البرامج .

زيارة صفحة مشروع جهاز Insta360 Air 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :