مواقع و خدمات

تعرّف على أكثر 10 أشخاص يتفاعلون معك في حسابك على الفيس بوك

كل شخص منا يملك المئات من الاصدقاء على حسابه في الفيس بوك و الذين يتفاعلون معه بإستمرار من خلال إبداء إعجابهم و تعليقاتهم بالمنشورات التي نقوم بنشرها من حين لآخر ، و مع كثرة الأصدقاء فإنه من الصعب أن تقوم بمعرفة الأشخاص الذين يتفاعلون معك بشكل مستمر و دائم اكثر من غيرهم ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على الحل الجذري لهذه المشكلة و كيف يمكنك ان تحصل على لائحة بأكثر 10 أصدقاء على حسابك في الفيس بوك يتفاعلون معك كي تعرفهم و أيضا ربما قد ترغب في أن تشكرهم على ذلك .

من أجل معرفة أكثر الأشخاص الذين يتفاعلون معك في حسابك على الفيس بوك فإنه يمكنك إستعمال أداة Beonpop و هي عبار عن أداة تقوم بتحليل حسابك على الفيس بوك و إستعراض أكثر 10 أشخاص يتفاعلون معك و مع منشوراتك التي تقوم بنشرها إلى جانب إحصائيات أخرى عديدة ، و أداة Beonpop يمكنك إستعمالها عبر الحاسوب و ايضا عبر هاتفك الذكي سواءا هاتف آندرويد أو هاتف آيفون لأنها متاحة كموقع و أيضا متوفرة كتطبيق للهواتف الذكية .

معرفة الاشخاص الذين يتفاعلون معك على حسابك في الفيس بوك
معرفة الاشخاص الذين يتفاعلون معك على حسابك في الفيس بوك

إذا كنت ترغب في إستعمال أداة Beonpop عبر الحاسوب فإن ما عليك القيام به هو الضغط هنا و الولوج إلى الموقع ، ثم تقوم مباشرة بالنقر على زر Loging with facebook، بعد ذلك تقوم بإختيار نوعية الحساب أو الصفحة التي تريد من الأداة أن تقوم بتحليلها و بعد ذلك سوف تستعرض لك أكثر 10 اشخاص تفاعلا معك في الفيس بوك .

معرفة الاشخاص الذين يتفاعلون معك على حسابك في الفيس بوك
معرفة الاشخاص الذين يتفاعلون معك على حسابك في الفيس بوك

أما إذا كنت تريد إستعمال أداة Beonpop عبر الهاتف الذكي فإنه يجب عليك تحميل تطبيق Beonpop عبر الضغط على رابط التحميل بالأسفل .

ثم القيام بنفس العملية أيضا حيث يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الأداة عبر حسابك في فيس بوك و تختار الصفحة أو الحساب الذي ترغب في تحليله ثم سوف يستعرض لك تطبيق Beonpop الأشخاص الـ 10 الأكثر تفاعلا معك بالإضافة إلى إحصائيات عديدة أخرى سوف ندعك تكتشفها بنفسك .

تحميل تطبيق Beonpop على : الآندرويدالآيفون 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock