الهواتف الذكيةعرض تجاري

تعرّف على أرخص 3 هواتف آندرويد قوية جدا يمكنك شرائها الآن

إذا كنت لا تتوفر على هاتف ذكي جديد أو ربما ترغب في تغيير هاتفك الحالي فأنت الآن تقرأ التدوينة المناسبة ، حيث سوف نشارك معك اليوم أرخص 3 هواتف قوية يمكنك إقتناءها او شرائها و هي عبارة عن هواتف ذكية تعمل بنظام تشغيل الآندرويد و تجمع بين الإمكانيات العالية و السعر المنخفض ، و المميز في هذه الهواتف أنها متاحة على المتجر الإلكتروني الصيني tomtop و الذي يتميز بسرعته في الشحن إلى جميع دول العالم إلى جانب عروضه التخفيضية الجيدة .

1 – هاتف HOMTOM HT20 

إذا كنت تتوفر على مبلغ بسيط و ترغب في إستغلاله للحصول على هاتف ذكي رخيص و في نفس الوقت قوي جدا فإن هاتف HOMTOM HT20 هو الهاتف الانسب لك ، حيث أن هذا الهاتف لا يتجاوز سعره مبلغ الـ 95 دولار أمريكي ، و هو يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 2GB ، كما انه يدعم جميع تقنيات الإتصال بما في ذلك 4G ، و يحتوي الهاتف على منفذين لشريحة Carte SIM ، و ايضا يدعم بطاقة الذاكرة الخارجية .

أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميجابكسيل و أخرى أمامية بدقة وضوح 2 ميجابكسل إلى جانب أن الهاتف يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي و أيضا مقاوم للماء ، و للإشارة فإن الهاتف ايضا يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 6.0 ، و يمكنك شراء الهاتف عبر الرابط أدناه مع العلم أنه يمكنك تخفيض سعره عبر إستعمال هذا الكوبون : 14HT20 .

رابط شراء هاتف HOMTOM HT20 

2 – هاتف Blackview BV6000 

أما إذا كنت تتوفر على مبلغ مالي متوسط في حدود الـ 179 دولار فإنه يمكنك شراء هاتف Blackview BV6000 ، و الذي يتوفر على إمكانيات عالية أيضا حيث أن هذا الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB و على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB ، كما أنه يتوفر على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، و لا ننسى أيضا بطارية الهاتف و التي جاءت بقوة 4500mAh إلى جانب أنه يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و بطاقة الذاكرة الخارجية إلى جانب أنه يدعم أيضا تقنية الـ 4G .

الهاتف يدعم ايضا الراديو بالإضافة إلى تقنية الـ GPS و يمكنك التعرف أكثر على الهاتف عبر النقر على رابط الشراء أدناه مع العلم أنه يمكنك تخفيض سعره أيضا عبر إستعمال هذا الكوبون : BLBV6K6 .

رابط شراء هاتف  Blackview BV6000  

3 – هاتف UMI Super

بالنسبة لهاتف UMI Super فإنه واحد من الهواتف ذات العيار الثقيل ، حيث أن هذا الهاتف مميزاته و مواصفاته أعلى بقليل من الهواتف السابقة ، حيث يتوفر هاتف UMI Super على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 15 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، مع العلم أنه مزود بذاكرة داخلية بسعة 32GB و أخرى عشوائية بسعة 4GB ، كما يدعم الهاتف أيضا تقنية الواي فاي و الجيل الرابع و البلوتوث .

و بالنسبة لسعر هاتف UMI Super فإنه حوالي 199 دولار أمريكي مع العلم أنه يمكنك الحصول عليه عبر تخفيض سعره أيضا من خلال إستعمال الكوبون التالي : UMSUPER30 .

رابط شراء هاتف UMI Super 

و للإشارة فإن جميع هذه الهواتف متاحة الآن ضمن عروض تخفيضية محدودة لهذا من الأفضل أن تسرع في إقتناء الهاتف الذي تريده قبل إنتهاء المدة المخصصة للعرض .

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock